السبت، 05 أكتوبر 2024

09:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«صعقا بالكهرباء».. مصرع عامل أثناء استخدامه لصاروخ كهربائي بسوهاج

أرشيفية

أرشيفية

محمود رفاعي

A A

لفظ عامل في أوائل عقده الرابع، أنفاسه الأخيرة إثر تعرضه لصعق كهربائي أثناء عمله وحال استخدامه لصاروخ كهربائي، تعرض لصعق كهربائي مما أسفر عن وفاته، وذلك بدائرة مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج وتم نقل الجثة للمستشفى والتحفظ عليها بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وكانت قد تلقت مديرية أمن سوهاج بلاغا، يفيد بوفاة عامل عقب تعرضه للصعق الكهربائي أثناء العمل، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشأة المركزي.

ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة بوصول شاب يبلغ من العمر 33 عاما ومقيم بدائرة مركز البلينا "جثة هامدة" ادعاء صعق كهرباء.

شقيق المتوفي يكشف التفاصيل 

وبسؤال شقيق المتوفي في أواخر العقد الثالث من عمره، “عامل” ومقيم بأسيوط، أوضح أثناء قيامه والمتوفي بأعمال تشطيبات، وحال استخدام المذكور لصاروخ كهربائي صعقه التيار ما أدى إلى وفاته ولا توجد أية شبهه جنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة " هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة صعق كهرباء وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة التي باشرت التحقيقات.

search