الأربعاء، 31 يوليو 2024

10:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تكريم أسرة مسلسل «جعفر العمدة» بمهرجان العراق الدولي

هالة صدقي

هالة صدقي

رحاب عنتر

A A

أعلنت الفنانة هالة صدقي عن تكريمها  بمهرجان العراق الدولي عن دورها في مسلسل جعفر العمدة، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»، حيث نشرت صورًا لها برفقة الفنان الأردني منذر رياحنة، إيمان العاصي، مي كساب، خلال التكريم.

وعلقت صدقي علي الصور قائلة: «أبطال جعفر العمدة، يحصدوا أغلب جوائز عراق أوارد، شكرًا الجمهور العربي والعراقي لتقديركم».

تكريم مي كساب

كما نشرت الفنانة مي كساب أيضًا عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام» صورًا لها برفقة الفنانة إيمان العاصي.

وأوضحت مي كساب أن الصور من تكريمهما في مهرجان العراقي الدولي عن أدوارهما في مسلسل جعفر العمدة.

 وعلقت كساب على الصور قائلة: «شكرًا مهرجان العراق الدولي على التكريم العزيز والغالي جدًا على قلبي، وشكرًا صديقتي شذى حسون على حسن الاستقبال والتنظيم».

مسلسل «جعفر العمدة»

ويشار إلى أن الفنانة هالة صدقي، حققت نجاحًا ساحقًا في الموسم الرمضاني السابق 2023، بشخصية «صفصف»، التي جسدتها خلال أحداث «جعفر العمدة».

وشارك في بطولة «جعفر العمدة» إلى جانب محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، مي الكساب، هالة صدقي، أحمد فهيم، عصام السقا، دعاء حكم، أحمد داش، منة فضالي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل ، حول شخص يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، ويفقد ابنه من زوجته الأولى وتقوم بهذا الدور الفنانة مي كساب ويظل يبحث عنه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ لكنه يقرر الزواج من عايدة التي ينشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي.