السبت، 05 أكتوبر 2024

10:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«يان كولر» يؤازر بروسيا دورتموند أمام إي سي ميلان.. صور

يان كولر

يان كولر

مؤمن رمضان

A A

أظهرت كاميرات لقاء بروسيا دورتموند ومضيفه  إي سي ميلان الإيطالي، الأسطورة التشيكية «يان كولر»، نجم فريق بروسيا دورتموند السابق، خلال اللقاء الذي يجري الآن على ستاد «سيجنال إيدونا بارك»، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لبطولة دوري أبطال أوروبا .

وحرص الأسطورة التشيكية على مؤازرة فريقه السابق، خلال اللقاء المقام الآن، وذلك من أجل تعديل موقعه في منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .

ويسيطر التعادل السلبي بدون أهداف على نتيجة اللقاء حتى الآن بعد مرور 30 دقيقة بين الفريقين، ويسعى دورتموند لتحقيق نتيجة إيجابية في معقله من أجل الابتعاد عن مؤخرة المجموعة الخامسة .

تشكيل بروسيا دورتموند


وبدأ بروسيا دورتموند بتشكيل مكون من : في حراسة المرمى، كوبل ، خط الدفاع : ريرسون، هامليس ، شلوتيربيك ، بن سبعيني ، خط الوسط : تشان ، أوزكان ، براندت ، رويس ، مالين ، خط الهجوم فولكروج .

تشكيل إي سي ميلان


بينما بدأ إي سي ميلان بتشكيل مكون من :في حراسة المرمى، مينيان ، خط الدفاع كالابريا ، تشاو ، توموري ، هيرنانديز، خط الوسط : يونس موسي ، ريندرز ، بوبيجا ، بوليسيتش ، الهجوم : جيرو


ويحتل بروسيا دورتموند المركز الأخير بدون رصيد في المجموعة التي تضم باريس سان جيرمان المتصدر برصيد 3 نقاط ، فيما يحتل نيوكاسل يونايتد بجانب إي سي ميلان المركز الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة .

search