الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمود عبد المغني يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم «درويلة»

الفنان محمود عبد المغني وأيتن عامر من كواليس فيلم «درويلة»

الفنان محمود عبد المغني وأيتن عامر من كواليس فيلم «درويلة»

يمنى سعيد _ تصوير السعودي محمود

A A

تحدث الفنان محمود عبد المغني، خلال تصريحات خاصة لـ«الجمهور» عن الشخصية التي يقدمها من خلال فيلم «درويلة»، قائلًا: «أقدم من خلال فيلم (درويلة) دور شهاب الطباخ، وهو شخصًا مختلفًا، وأن شاء الله يكون الدور جيد ومختلف، ويصل للجمهور بشكل محترم، مثل أعمال كثيرة قدمتها والجمهور سعد بها، فأتمنى أن هذه التجربة تنال إعجاب الجمهور».

وعن سر انجذابه لشخصيته بفيلم «درويلة»، قال «عبد المغني»: «أرى أن متعة التمثيل في الاختلاف، وليست في الثبات، وهذا ما جذبني لشخصيتي بفيلم (درويلة)، وهذه هي المتعة، أن أكون دائمًا أقدم أدوار جديدة، وليست متكررة، لا أريد أن أدخل في تفاصيل الدور، لأنه سيكون مفاجأة للجمهور».

الفنان محمود عبد المغني وأيتن عامر من كواليس فيلم «درويلة»

وعن مخاوفه من خوض تجربته بفيلم «درويلة»، قال «عبد المغني»: «شيء طبيعي أن يكون هناك مخاوف عند تحضير الشخصية، والقرب منها، ولكن المهم ألا يسطر عليّ الخوف أثناء العمل ومذاكرة الشخصية، فالخوف لو سيطر على الفنان أثناء العمل، سيأخذ من الشخصية والأداء، ويؤثر عليهم تأثيرًا سلبيًا، وأن شاء الله لا يحدث خوفًا».

أثناء تقطيع تورته فيلم «درويلة»

وعن تحضيره لشخصيته بفيلم «درويلة»، قال «عبد المغني»: «دائمًا أحب مذاكرة الشخصية التي سأقدمها بالورقة والقلم، وذلك من خلال التعرف على جميع تفاصيلها، مثلًا كيف تأكل، كيف تمشي، كيف تلبس، فجميعها عوامل مهمة، وأسأل دائمًا نفسي عن الشخصية، وإجابة هذه الأسئلة هي مفتاح للشخصية، ولو رأيت هذا النموذج بالشارع أقترب منه وأتعرف عليه، وأرى كيف يتعامل مع الآخرين، ولذلك أحب أن أتي بالشخصيات من الواقع وأتعامل معهم».

الفنان محمود عبد المغني مع أيتن عامر وحسني شتا

الجدير بالذكر، أن فيلم «درويلة» من بطولة الفنان عمرو عبد الجليل، وأيتن عامر، ومحمود عبد المغني، ومحمد على رزق، وحسني شتا، ومسلم، ونهال نور، وإبرام سمير، ومن إنتاج وتأليف محمد دياسطي، وإخراج معوض إسماعيل، وتدور أحداثه في إطار أكشن، لتكون أول تجربة من هذا النوع للفنان عمرو عبد الجليل.

من ناحية أخرى، تم استخدام تقنيات حديثة لتقديم الأكشن، والتي تُستخدم لأول مرة في السينما المصرية، واستغرق كتابة السيناريو والحوار للفيلم عام كامل.

search