الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أيتن عامر لـ«الجمهور»: أتخوف من التجارب الجديدة.. وفيلم «درويلة» جديد عليّ

أيتن عامر من كواليس فيلم «درويلة»

أيتن عامر من كواليس فيلم «درويلة»

يمنى سعيد _ تصوير السعودي محمود

A A

تحدثت الفنانة أيتن عامر في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» عن سبب إعجابها بالشخصية التي تقدمها من خلال فيلم «درويلة»، قائلة: «أكثر شيء شدني للفيلم  أن الدور جديد عليّ ولم أقدمه من قبل، وهو دور بنت لديها حلم وتجري وراء تحقيقه، ولم تستسلم للخبطات التي مرت بحياتها، وأّصرت على أن تكون إحدى نجوم هذا المكان، والذي يكتب شهادة ميلاد أي نجم يعمل به».

من كواليس الاحتفال بالفيلم

ون تخوفها من خوض تجربة فيلم «درويلة» قالت: «أي تجربة جديدة أتخوف منها كثيرًا، حتى أرى النتيجة، فهناك العديد من الأعمال التي دخلتها وكنت أتوقع أنها ستُحدث نجاحًا كبيرًا، ولكنها لم تنجح، وهناك أعمال أخرى نقدمها بأبسط الإمكانيات، وتحقق نجاحًا كبيرًا وتصبح تريند، فالنجاح ليس له مقياس».

من كوليس فيلم «درويلة»

وعن تحضيرها لشخصيتها بفيلم «درويلة» قالت «عامر»: «جلست مع مخرج العمل معوض إسماعيل، وهو له علاقة جيدة بمطربين الأندر جراوند ومغنين الراب، فحكى لي كيف يغنون هؤلاء المطربين، وكيف يعملون في المطبخ الخاص بهم، وحكى لي قصة الفيلم قبل أن أقرأه، ووضح لي العديد من النقاط التي كان من الممكن ألا ألتفت لها أثناء القراءة، وعملنا على الشخصية، ولبسها، وشكلها، وكل ما يتعلق بها».

من كوليس فيلم «درويلة»

وقالت عامر: «أنتظر الآن عرض مسلسل (عنبر 6)، ومسلسل (مغلق للصيانة)، و أعمل على تصوير فيلم (عنب)، وفيلم (درويلة)، وأنتظر عرض فيلم (الجنينة)، وأحضر لمسلسل عربي مشترك سأشارك به خلال الموسم الرمضاني القبل».

من كوليس فيلم «درويلة»

وعن تقديم عمل مع شقيقتها الفنانة وفاء عامر، قالت «أيتن»: أتشرف جدًا بالعمل مع شقيقتي وفاء عامر، ولكن للأسف ليس هناك عمل نحضر له في الوقت الحالي، لكن إذا جمعنا عمل سأكون سعيدة جدًا».

search