الجمعة، 09 أغسطس 2024

05:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أتلتيكو مدريد وفيينورد يتعادلان 2-2 في الشوط الأول في مباراة نارية

اتليتكو مدريد

اتليتكو مدريد

رحمة عويس

A A

سيطرت نتيجة التعادل الإيجابي 2-2 على احداث الشوط الأول الذي يجمع بين أتلتيكو مدريد وفيينورد، وذلك إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.


وسجل نادي فيينورد الهدف الأول في مرمى أتلتيكو مدريد في الدقيقة الـ 7من نيران صديقة عن طريق هيرموسو بالخطأ في مرماه، ثم نجح اللاعب ألفارو موراتا في إدراك التعادل لأتلتيكو بالدقيقة الـ12 من زمن المباراة.

وفي الدقيقة 34 من زمن المباراة نجح فريق فيينورد في إحراز الهدف الثاني عن طريق دافيد هانكو، ثم تعادل لأتفليتكو اللاعب غريزمان بالدقيقة 3+45.

تشكيل أتليتكو مدريد أمام فينورد

وجاءت تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي: «في حراسة المرمى: أوبلاك، وفي خط الدفاع، مولينا، أزبيليكويتا، فيتسل، هيرموسو، لينو، بينما خط الوسط، دي بول، كوكي، ساؤول، ويقود خط الهجوم، موراتا، جريزمان».

ترتيب المجموعة الخامسة

ويحتل فينورد صدارة المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد نقطة واحدة عقب التعادل مع لاتسيو في المواجهة الجولة الأولي .

ويسعى فريق أتلتيكو مدريد مستغلاً عاملي الأرض والجمهور، من أجل الخروج بنتيجة إيجابية وتصدر المجموعة، وعدم وضع نفسه في حسابات معقدة، بينما يأمل فينورد الخروج بنتيجة إيجابية من إسبانيا والبقاء على رأس المجموعة والاقتراب من حجز بطاقة تأهل للدور القادم.