الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على خطى أولاد حريم كريم.. أسر فنية في عمل واحد

مصطفى قمر وتيام قمر

مصطفى قمر وتيام قمر

بسنت عبد الكريم

A A

شارك عدد من كبار الفنانين أبناءهم في أكثر من عمل فني، وكان أخرهم الفنان مصطفى قمر الذي يتعاون حاليًا مع نجله "تيام".

مصطفى قمر

يستعد الفنان مصطفى قمر ونجله الفنان تيام مصطفى قمر، لطرح الفيلم الذي يجمعهما معًا "أولاد حريم كريم" في الفترة المقبلة، وهو الجزء الثاني للفيلم الشهير "حريم كريم"، الذي تم عرضه قبل 18 عامًا وتحديدًا في عام 2005.

كما يشارك مجموعة كبيرة من أبطال الجزء الأول بجانبهم في بطولة الفيلم، أبرزهم "داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان وبسمة" ومن الوجوه الجديدة بالعمل "تيام مصطفى قمر، رنا رئيس وعمرو عبد الجليل"، وإخراج علي إدريس.

أحمد زاهر

حرص الفنان أحمد زاهر في الظهور مع ابنتيه "ملك وليلى زاهر" بفيلم "كابتن هيما"، كما شارك الفنان، ملك زاهر في مسلسل "لؤلؤ"، ولكن الشقيقتين استمرا في التعاون معًا بأكثر من عمل فني، وكان أبرزهم "عمر وسلمى الجزء الثاني والثالث، كلبي دليلي ومسلسل بنات العيلة".

سمير غانم ودلال عبد العزيز

الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز وابنتيهم "دنيا وايمي سمير غانم"، وهم العائلة الأشهر في الوسط الفني.

تعاون الفنان الراحل سمير غانم مع ابنته الفنانة "دنيا" بأكثر من عمل، وكان أبرزهم "مسلسل الكبير أوي، لهفة، نيللي وشريهان، في ال لا لا لاند، بدل الحدوتة تلاتة وتسليم أهالي"، أما شارك الفنانة إيمي بـ "عزمي وأشجان وسوبر ميرو".

كما تعاونت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز مع ابنتيها، فشاركت دنيا بأكثر من عمل، أبرزهم "فيلم لا تراجع ولا استسلام، مسلسل لهفة، مسلسل نيللى وشريهان، مسلسل في ال لا لا لاند، مسلسل بدل الحدوتة تلاتة وفيلم تسليم أهالي".

عادل إمام

وكذلك الزعيم عادل إمام شارك ابنه الفنان محمد إمام منذ صغره، وخلال أكثر من عمل، وكان من أشهرهم "حنفي الأبهة، عمارة يعقوبيان، حسن ومرقص، ومسلسل فرقة ناجي عطا الله وصاحب السعادة"، كما يقوم نجله الكبير رامي إمام بإخراج معظم أعمال الزعيم.