الأحد، 07 يوليو 2024

02:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فيتوريا: ليس من السهل العثور على لاعب بحجم محمد صلاح

صلاح وفيتوريا

صلاح وفيتوريا

دنيا عبده

أشاد البرتغالي «روي فيتوريا»، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، بالنجم الدولي  محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا أن «مو صلاح»، من الصعب أن يتكرر، ليس فقط في مصر، ولكن في كل البلدان الأوروبية.

وأضاف «فيتوريا» في تصريحات لفضائية «Bein sports»: «صلاح مع منتخب مصر مثل ميسي مع الأرجنتين، ومبابي مع فرنسا، ونيمار مع البرازيل، ورونالدو مع البرتغال، كل هذه مواهب نعطي المنتخب إيجابية كبيرة».

واصل المدير الفني للمنتخب الوطني: « بعض البلدان قد لا تحظى بلاعب مثل صلاح، ومن ثم هذا ما يثبت أهمية وجود لاعب بحجم صلاح وإمكانياته مع منتخب مصر، بالإضافة إلى كونه حاسمًا بشكل كبير في العديد من الأوقات مع المنتخب الوطني».

وأكد «روي فيتوريا»، حبه الشديد لـ«مو صلاح»، داخل الملعب وخارجه، قائلًا: « صلاح لاعب متواضع وخفيف الظل والأهم أن لديه إحساساً كبيراً بالمسؤولية ويقدر الدور الكبير الملقى عليه،وليس من السهل العثور على لاعب بحجم محمد صلاح».

مباريات منتخب مصر المقبلة

ويستعد منتخب مصر الأول لخوض مباراتين وديتين خلال معسكر المنتخب في العين، المباراة الأولى أمام منتخب زامبيا يوم 12 أكتوبر الجاري، واللقاء الثاني أمام منتخب الجزائر يوم 16 من الشهر ذاته.