السبت، 05 أكتوبر 2024

10:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من «فتاة الروب».. الفيديو تعبني نفسيًا

فتاة الروب

فتاة الروب

تقى محمود

A A

علقت فتاة فيديو الروب المصنوع من الفلوس على حسابها على فيسبوك، وأوضحت أن انتشار الفيديو بهذة الطريقة قد أذاها نفسيًا بطريقة صعبة للغاية، مشيرة إلى أنها لم تتوقع انتشاره بتلك السرعة ولا كل تلك ردود الافعال التي أثارها الفيديو.

وقالت انها تتمنى أن يتم حذف الفيديو من منصات السوشيال ميديا، وطالبت بوقفه من المواقع المختلفة تجنبًا لذلك الأذى.

وانتشر مؤخرًا فيديو لطالبة جامعية في كلية الاداب، جامعة القاهرة، قسم الجغرافيا تدعى نورا وعرفت إعلاميًا بـ "فتاة روب الفلوس".

الفيديو يظهر فيه والدها بصحبتها في حفل تخرجها، وهو يهديها روب تخرج مصنوعًا بالكامل من النقود فئة مئتان جنيه.

وبعد انتشار الفيديو بسرعة مهولة، تباينت أراء المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بين المؤيد والمعارض.

في المقابل، انتقد العديد من رواد مواقع التواصل طريقة احتفال الوالد بتخرج ابنته، معتبرين أن الفيديو مستفز ومحاولة "لركوب الترند" في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها معظم الشعب المصري.

وكانت أغلب التعليقات معارضة للموضوع بشدة، وأظهروا غضبهم الشديد، فقال محمد أحمد: "مهين وليس لطيف، مهين للبنت اللي لبساه على فكرة مش مهين لحد تاني"

وعلق علاء محمد" هو احنا ربنا غضبان علينا من شوية.. لا حول ولا قوة إلا بالله"

تعليق أحد المتابعين
تعليق أحد المتابعين
تعليق أحد المتابعين

أما البعض الأخر أيد الموضوع وكان نسبة قليلة ويرى أن ذلك هو حقهم، وأن كل شخص يعبر عن فرحته بالطريقة التي تناسبه، فعلقت نور الدين": ويقولوا الصعايدة مبيحبوش البنات.. اقسم بالله مشوفت زي الصعايدة في حب بناتهم ودلعهم.. الله يرحمك يا بابا يا حبيبي"

وعلقت مريم النحاس" يا جماعة الراجل فرحان ببنته انتوا مالكم خصوصًا أنه من الصعيد، والصعيد أهل الكرم وبيفرحوا أوي لما حد عندهم يكمل تعليم و يتخرج، كل واحد حر يفرح بالطريقة اللي يحبها أحنا ملناش حق نتدخل في حياة الناس.

تعليق احد المتابعين
تعليق أحد المتابعين
search