السبت، 06 يوليو 2024

01:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الحركة المدنية»: «لو في انتهاكات في الانتخابات الرئاسية هنفضحها»

جانب من مؤتمر الحركه المدنيه

جانب من مؤتمر الحركه المدنيه

قال محمد أنور السادات، رئيس الإصلاح والتنمية، إن كل من أعلنوا عن ترشحهم حتى الآن مازلوا مرشحين محتملين، وتابع: «احنا متابعين ولو في تجاوزات بتحصل هنتكلم عنها وهنفضحها ومفيش حاجة بنخاف منها».

وأضاف "السادات" خلال مؤتمر الحركة المدنية، المنعقد الآن بمقر حزب المحافظين: "زي ما شوفنا من بعض زملائنا القضية بتاعت هشام قاسم واتكلمنا وتحدثنا وقت ما كان في انتهاكات، وبأكد إن الحملة تتابع جيدًا ما يحدث بالانتخابات الرئاسية عن كثب".

وانطلق منذ قليل، مؤتمر الحركة المدنية، بمقر حزب المحافظين بمنطقة جاردن ستي، والذي دعت إليه الحركة باجتماعها الأخير، بحضور عدد من رموز الحركة المدنية ومؤسسيها.

جانب من مؤتمر الحركه المدنيه

فيما قال أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين إن الغرض من هذا المؤتمر، الرد على ما اعتبره انتهاكات تحدث بمقار الشهر العقاري، تعيق المواطنين أثناء تحرير توكيلات للمرشحين في الانتخابات الرئاسة.

وأكد "قرطام" أن القانون يلزم الدولة بإجرا انتخابات نزيهة، مشيراً إلى أن الدولة لم تعلن موافقتها حتى الآن على الشروط التي وضعتها الحركة المدنية لما اعتبره ضمانات لنزاهة الانتخابات،«تجعلنا نصل الي الدولة المدنية الحديثة» وقال إن الحركة أدنت ما وصفته بانتهاكات (من وجهة نظرها) ضد حملة المرشح أحمد الطنطاوي. 

وتابع: "تؤكد الحركة أن استمرار الانتهاكات سيؤدي الى أن الحركة ستاخذ موقف جاد وحازم في حالة عدم تمكن المرشح أحمد الظناطاوي من استكمال توكيلاته بشكل مباشر، بالاضافة الي أي مرشح ينتمي الي الحركة المدنية الحديثة."

أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين