الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت.. حظك اليوم 5 أكتوبر 2023

برج الحوت

برج الحوت

إنجي جمال

A A

من المميزات التي يشتهر بها مولود برج الحوت، حسن الاستماع فهو يجيد الاستماع لمشاكل الأخرين وينجح في وضع حلول مناسبة لجميع الأطراف.

برج الحوت في حظك اليوم 5 أكتوبر

مولود برج الحوت يتمتع بأن لديه خيال خصب وجاذبية شديدة، وقادر على اكتساب الأصدقاء بسهولة شديدة، ولديه قلب محب، ولديه ابتسامة جذابة على وجهه طوال الوقت.

مشاهير برج الحوت

ومن أهم مشاهير برج الحوت الفنانة نجوى كرم، ويقدم «الجمهور» توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني‏ 

ركز على الوظيفة اليوم، حيث تتوقع الشركة منك أن تعمل بجد وكفاءة، الإدارة تثق في قدراتك وتثبت صحتها، قد تتطلب منك بعض المسئوليات الحاسمة قضاء وقتا إضافيا للعمل أو السفر لمكان بعيد، فالنجاح يبحث عنك اليوم.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تعامل بطريقة إيجابية مع الشخصيات المقربة لقلبك، لا سيما شريك حياتك في الفترات المقبلة، لكي تحسن علاقتك بهم، كما عليك التودد لهم طوال الوقت.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تبتعد عن ممارسة السلوكيات التي تتسبب في حدوث أزمات صحية على المدى البعيد، وتناول أطعمة غنية بالفيتامينات تساعدك في مد الجسم بالطاقة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت خلال الفترة المقبلة 

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة أن يحرص على تكوين علاقات صداقة مع جيرانه وزملائه في العمل حتى يتخلص من الشعور بالوحدة.