الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محيلبة وهشام يرفعان رصيد مصر إلى 18ميدالية في منافسات البطولة الأفريقية للرماية

عزمي محيلبة البطل الأوليمبي في الرماية

عزمي محيلبة البطل الأوليمبي في الرماية

مؤمن رمضان

A A

نجح عزمي محيلبة الرامي الأولمبي ولاعب المنتخب الوطني للرماية في حصد ذهبية جديدة في منافسات الإسكيت بالبطولة  الأفريقية السادسة عشر لرماية المسدس والبندقية والخرطوش، المقامة بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة  من 1 وحتى 10 أكتوبر الجاري، بمشاركة أكثر من 250 رامٍ ورامية من 15 دولة أفريقية، والمؤهلة لأوليمبياد باريس 2024.
فيما أضاف عمر هشام فضية منافسات نفسها  لتحصد مصر ميداليتين خلال منافسات الأسكيت للرجال ، ليرفعا بذلك رصيد مصر إلى 18 ميدالية خلال منافسات البطولة .

أميرة أبو شقة تحصد ذهبية في منافسات الأسكيت 

وكانت النائبة أميرة أبوشقة قد حصدت الميدالية الذهبية في منافسات سكيت سيدات، متفوقة على المغربية ابتسام ماريغي التي حصدت الفضية، فيما جاءت المصرية شهد فاروق بالمركز الثالث محققة البرونزية.

وأضافت أبو شقة المقعد الخامس للرماية المصرية في الدورة الأولمبية، بعد كل من: محمد حمدي، ريماس خليل، هالة الجوهري (تأهلوا من البطولة الأفريقية) وأخيرا عزمي محيلبة الذي تأهل في منافسات الاسكيت من بطولة العالم الأخيرة.

على الجانب الآخر، في منافسات 10 متر مسدس ضغط هواء فرق مختلط، حل الفريق المصري المكون من عمر كمال وهالة الجوهري في المركز الثاني محققا الفضية، بعد الفريق الجزائري (أمين أدجابي وهلا مدجيا) الذي حقق الذهبية، وفاز فريق مصري آخر مكون من جمال حافظ ويارا عصام بالميدالية البرونزية.
بتلك النتيجة رفع لاعبو المنتخب الوطني رصيد مصر في البطولة إلى 18 ميدالية متنوعة بواقع 9ذهبيات و5 فضيات و4 برونزيات خلال اليومين الأول والثاني لمنافسات البطولة .

search