الأربعاء، 31 يوليو 2024

03:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعرف على موعد عرض مسلسل نصي التاني لـ «علي ربيع»

مسلسل نصي التاني

مسلسل نصي التاني

محمود الجلفي

A A

يتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي لقطات من مسلسل نصي التاني بطولة الفنان علي ربيع، ويبحث الجمهور علي موعد عرض العمل، وذلك بعدما تم عرض أولى حلقاته، عبر منصة شاهد، والتي لاقت إقبالًا كبيرًا من محبي الفنان، وحققت نجاح كبير.

وبدأت منصة شاهد في عرض الحلقات الأولى من العمل، وذلك يوم الأربعاء الماضي 28 سبتمبر 2023، ومن المقرر أن يتم عرض باقي حلقات مسلسل نصي التاني بشكل إسبوعي في يوم الأربعاء، في تمام الساعة 12:00 صباحا.

وتدور أحداث مسلسل نصي التاني في إطار اجتماعي  كوميدي،حول دور موظف في بنك يجسده الفنان علي ربيع، ويلتقي مع فتاة جديدة كل حلقتين، ويعيش قصة حب جديدة معها، كما يتكون العمل الفني من 10 حلقات فقط. 

أبطال مسلسل نصي التاني

ويضم مسلسل نصي التاني عدد من نجوم الفن جاء أبرزهم الفنان علي ربيع، ميرنا نور الدين، وبسنت شوقي، رنا رئيس، أسماء أبو اليزيد، وفاء عامر، ياسمين رئيس، إيمان السيد، جيلان علاء، محمد محمود، وغيرهم.

أعمال علي ربيع

والجدير بالذكر أن، آخر أعمال علي ربيع الدرامية كانت في مسلسل «أحسن أب»، الذي تم عرضه خلال موسم رمضان الأسبق  لعام 2021، وشارك في بطولته مجموعة من أبرز الفنانين منهم هاجر أحمد، وسامي مغاوري، أحمد فتحي، هالة فاخر، إيمان السيد، هاجر أحمد، عماد رشاد، والعمل من تأليف أحمد محيي، وإخراج معتز التوني، ولم يشارك بعدها في أي عمل درامي، ولكنه كان متواجد بعدد من الأعمال السينمائية.