السبت، 05 أكتوبر 2024

03:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد الكأس: عودة الزمالك مرة أخرى يصب في صالح المنتخب المصري

أحمد الكأس

أحمد الكأس

إسلام عبدالجليل

A A

قال أحمد الكأس لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، ومنتخب مصر الحالي مواليد 2008، إنه يتمني أن تسير الأمور بشكل جيد خلال الفترة المقبلة، وذلك لصالح الكرة المصرية.

وقال «الكأس» لـ «الجمهور»، أتمنى التوفيق لنادي الزمالك وتخطي تلك الفترة بأفضل شكل، لست على دراية بكل ما يحدث في النادي خلال تلك الفترة، أيمن يونس وإسماعيل يوسف وحازم أمام وفاروق جعفر أكثر الناس التي تعلم مشاكل الزمالك ويستطيعوا حلها لأنهم متواجدون في النادي باستمرار.

وأضاف نجم الزمالك السابق أن ما يحدث في الزمالك، حدث في الأهلي في فترة سابقة، وكان في حالة عدم اتزان والجميع تمني عودة الفريق مرة أخري للمسار الصحيح، بغض النظر عن الانتماء، الهدف الأساسي مصلحة منتخب مصر، حتى نتمكن من الصعود مرة أخري لنهائيات كأس العالم، ويزداد الطموح بتكرار تجربة المغرب والوصول لأبعد نقطة في المونديال.

وعن قيادته لمنتخب مصر مواليد 2008 سيكون هناك اجتماع الأسبوع المقبل لوضع كل القواعد التي سنسير عليها خلال الفترة المقبلة مع منتخب.

واختتم حديثة خوضت تجربة مع «كابيتانو» مصر وتوليت قيادة فريق 2008، وتعلمت الكثير من الأمور، رغم عدم قيد اللاعبين في فرق أو يملكوا أساسيات اللعب في الملعب الكبير ورغم ذلك قدمنا أداء مرضي.

search