الأحد، 07 يوليو 2024

02:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مدرب الاتحاد السكندري السابق: النادي لم يقصر مع حسام عاشور

كابتن محمد عمر

كابتن محمد عمر

عبدالرحمن شريف

علق محمد عمر، لاعب ومدرب نادي الاتحاد السكندري السابق ومنتخب مصر، على الأنباء التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، حول المناوشات المنتشرة بين كلاً من «كابتن حسام عاشور لاعب الاتحاد السابق، كابتن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري»، بسبب مطالب كابتن حسام عاشور بمبلغ يقدر بـ مليون جنيه كمستحقات خاصة باللاعب.

وقال عمر، لـ«الجمهور»: «نادي الاتحاد السكندري لم يقصر مع كابتن حسام عاشور في عملية علاج اللاعب، في فترة الإصابة حتي أتم شفائه».

وأضاف المدير الفني السابق للاتحاد السكندري: «المشكلة أعتقد أنها تخص الجانب المالي فقط، وقد قام الكابتن محمد مصيلحي بأخذ قرار صارم بدفع المبلغ المطلوب، لوضع نهاية لهذه المشكلة».

وأكمل كلامه بـ«نادي الاتحاد السكندري خاصة في وجود كابتن محمد مصيلحي، أعطي لكل شخص حقه سواء حسام عاشور أو جميع لاعبي الفريق الراحلين أو المستمرين في الفريق».

وعند سؤاله عن قرار حسام عاشور بتركه لـ «النادي الأهلي» هل هو صحيح أم كان خطأ كبير من اللاعب أجاب قائلا: «هذا يعود لـ اللاعب، هو من يقرر هل كان قراره خاطئ أم صحيح؟ لأنه فقط من يستطيع أن يقيم مسيرته بشكل إيجابي أو سلبي وفقاً لما حققه اللاعب».