الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد التاجي يكشف حقيقة مرضه بالسرطان ويعلق : الحمدلله على كل شئ

الفنان محمد التاجي

الفنان محمد التاجي

محمود الجلفي

A A

تعرض الفنان محمد التاجي لأزمة صحية شديدة خلال الفترة الماضية، وذهب لعدد من الأطباء للإطمئنان على حالته الصحية، وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أخبار تشير لإصابته بمرض السرطان.

وكشف محمد التاجي في تصريح خاص لـ «الجمهور» حقيقة تشخيص حالته الصحية، وتواجده بالفراش، حيث قال: «الحمد لله رب العالمين، أنا كويس وبخير، ولكن الطبيب كان يريد الأطمئنان على الحالة الصحية، فطلب مني فحص عينة من اللعاب، وظهرت نتيجة التحاليل، وثبت من خلالها عدم وجود أي مرض خبيث بفضل الله، وإن الأمر كان مجرد إلتهاب شديد بالحلقوم، ولم يكن هناك أي إصابة بمرض  خبيث ، وهذا من فضل الله علي.

وعن شعوره بعد سحب العينة وإنتظاره للنتيجة، قال محمد التاجي: محاولتش أتوقع النتيجة ايه، أنا كنت مفوض أمري لربنا وواثق إنه هيقف معايا، ومتقبل وراضي بأي نتيجة تظهر.

وأكد «التاجي»، إنه سوف يذهب للطبيب الآن، وذلك لاستكمال الفحوصات اللازمة، للإطمئنان عليه، ووضع البرنامج العلاجي اللازم له، حتى يصبح بصحة جيدة.

وعن تأثير حالته الصحية علي العمل الفني، أوضح إنه لا يوجد أي تأثير علي العمل الخاص به، وذلك لأنه إنتهي بالفعل من تصوير الأعمال التي من المفترض أن يشارك بها.

وكان التاجي كشف في تصريح سابق لـ  «الجمهور»، إنّه يُعاني منذ فترة طويلة جدًا من سوء حالته الصحية، وله فريق طبي مُعالج له، وقدم له نصيحة بعدم النوم بعد تناول الطعام مباشرة، وقام باتباع هذه التعليمات لكن لا تزال الأزمة قائمة.