الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حمدي الوزير يعلن دعمه للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

الفنان حمدي الوزير

الفنان حمدي الوزير

محمود الجلفي

A A

منذ إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي ترشحه لفترة رئاسية جديدة، وتوافد نجوم الفن بتوجيه رسائل الدعم، وأكد الفنان حمدي الوزير إعلان دعمه وتأييده الكامل للرئيس.

وقال حمدي الوزير في تصريح لـ«الجمهور» عن رسالته للرئيس عبدالفتاح السيسي بعد إعلان ترشحه، «أهلا وسهلا بك، وأن شاء الله يوفقك الله لكل الخير، لأن الله لن يخذل مصر ابدًا مهما كان ومهما حدث».

إعلان الرئيس ترشحه لرئاسة الجمهورية

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال إلقاء كلمته في ختام مؤتمر «حكاية وطن»، والذي اختتمت فعالياته الإثنين الماضي، بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة، عن ترشحه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، وهذا لتلبية نداء الشعب المصرى، الذي قام بتقديم العديد من التفويضات دعمًا له ومطالبة لإستمراره بحكم البلاد.

وشهدت مدن ومراكز المحافظات عدد كبير من المسيرات الحاشدة، شارك فيها آلاف المواطنين، احتفالًا بذكرى نصر أكتوبر، وأيضا للمطالبة بترشح الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية، واستكمال المسيرة.

وملأ المشاركون الشوارع، حاملين الأعلام وصور الرئيس مع الهتاف باسمه، والفرحة بتواجده رئيسًا لمصر، على سيارات تحمل مكبرات الصوت، وتذيع الأغانى الوطنية بذكرى نصر أكتوبر.

وأكد المشاركون أن هذه المسيرات تهدف إلى إرسال رسالة واضحة إلى المواطنين فى أنحاء البلاد، أنهم يدركون قيمة ما قدمه الرئيس السيسى من إنجازات فى كل المجالات، ورسالة واضحة للعالم مضمونها إن هذه الشعب يحب الرئيس ويدعمه، ويرغب في استمراره حاكمًا للبلاد.

search