الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سميحة أيوب: شعرت بالأمان عندما أعلن الرئيس السيسي ترشحه للانتخابات

سميحة أيوب

سميحة أيوب

ياسمين شهاب

A A

أعلنت الفنانة سميحة أيوب، عن دعمها للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسة 2024، والمقرر عقدها في شهر ديسمبر المقبل.
 وقالت «أيوب» في تصريح لـ «الجمهور»، إنها شعرت بالفرحة الشديدة والأمان عندما أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي عن ترشحه للانتخابات الرئاسة 2024 وأنها شعرت بالاطمئنان على مصر والمصريين بوجود الرئيس.
وأضافت: «نفسي أوي أشارك في أي فعالية تدعم الرئيس السيسي عشان ده واجب وطني على كل مصري، وأي شخص بيحب البلد دي لازم يدعم الرئيس السيسي في الانتخابات إللي جايه». 
 ووجهت سميحة أيوب، رسالة إلى الرئيس عبد السيسي، بأن يقوم بعمل «كنترول» على جشع التجار والأسعار، واللذين يقومون برفعها بشكل مُبالغ فيه، قائلة: «لازم نشوف حل للتجار عشان الناس تقدر تنام مرتاحه».
 ووجهت “أيوب” الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، على التطور الذي شهدته البلاد خلال توليه حكم مصر الفترة الماضية.

 ترشح الرئيس السيسي للانتخابات

جدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أعلن أول أمس، عن خوضه الانتخابات الرئاسية المقبلة نزولًا على رغبة الشعب المصري، داعيًا جموع المصريين للمشاركة في الانتخابات المقبلة وتقديم صورة حضارية للخارج أن مصر بلد الديمقراطية إنها إرادة شعب ليست إرادة حاكم.

ووجه الرئيس حديثه إلى الشعب المصري في ختام مؤتمر «حكاية وطن»، قائلًا: شعب مصر العظيم.. أيها الشعب الأبي الكريم، لقد كانت أوقاتًا طيبة ومثمرة تلك التي قضيناها معًا على مدار الأيام الماضية ونحن نسرد حكاية الوطن.. الوطن الذي نعمل من أجله جميعًا وواجهنا من أجل رفعته التحديات وحققنا له بفضل الله الإنجازات.

وتابع الرئيس السيسي: وأقول لكم: لقد حققنا معًا نحن المصريين ملحمةً تاريخية حين تجاوزنا اليأس والإحباط واسترددنا مصرنا العزيزة من براثن جماعة الظلام والغدر ثم تجاوزنا التحدي، لكي نعيد بناء دولتنا العظيمة ليتحقق لأبنائها الكرامة والعدالة والتنمية.