السبت، 05 أكتوبر 2024

05:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إعلامي سعودي يفجر مفاجأة بشأن كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

رحمة عويس

A A

كشف الإعلامي سعود الصرامي عن مفاجأة بخصوص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر، وذلك عقب فوزه ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وفي تصريحاته في برنامج «الديوانية»، أفاد الصرامي أن كريستيانو رونالدو رفض استلام مكافأة الفوز ببطولة كأس العرب. 

وأوضح الإعلامي، الذي ينتمي إلى نادي النصر، أن رونالدو رفض تلقي المكافأة وطلب من إدارة النادي توجيهها في أي شيء يعود بالنفع على النادي.

وتمكن النصر من التتويج باللقب بعد تغلبه على الهلال في المباراة النهائية بنتيجة 2-1، حيث سجل رونالدو هدفي الفوز على الخصم التقليدي.

ويستعد نادي النصر حاليًا لمواجهة فريق أبها في الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي ستقام بعد غدٍ الجمعة على ملعب «الأول بارك».

 ماذا قال كريستيانو عن فوز النصر على استقلال دوشنبه؟

وعلّق الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على نجاح فريقه في تحقيق الفوز على  استقلال دوشنبه الطاجيكي بنتيجة 3-1، ببطولة دوري أبطال آسيا.

وكتب رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «X» تويتر سابقًا، عقب المباراة، قائلًا: مباراة جيدة من الجميع داخل الفريق، وسعيد بتسجيل أولى أهدافي في دوري أبطال آسيا، سنواصل الفوز.

ونجح رونالدو في تسجيل هدف التعادل للنصر في الشوط الثاني من المباراة، حيث يعد الهدف الآسيوي له مع الفريق، بعدما خاض مواجهتي شباب الأهلي دبي في الملحق الآسيوي، وبيرسبوليس الإيراني في الجولة الأولى.

search