السبت، 05 أكتوبر 2024

04:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفأجاة سارة لجماهير الأهلي قبل السوبر الإفريقي بشأن الحضور

جماهير النادي الأهلي

جماهير النادي الأهلي

إسلام عبدالجليل

A A

كشف وليد عبد الوهاب المدير التنفيذي لاستاد القاهرة، عن استعداد استاد القاهرة الدولي جاهز لاستقبال جماهير النادي الأهلي في مباريات السوبر الإفريقي.

وقال عبد الوهاب في تصريح لـ«الجمهور»، لم يصلنا أي موافقات من الجهات الأمنية بخصوص الموافقة على حضور جماهير النادي الأهلي لبطولة السوبر الإفريقي.

وأضاف عبد الوهاب أن الاستاد جاهز لاستقبال السعة الكاملة، ولا يوجد هناك مانع في حال وصول جواب بحضور السعة الكاملة للمباريات.

الجهة المنظمة للسوبر الإفريقي

وطالبت الجهة المنظمة للسوبر الإفريقي النادي الأهلي بحضور الجماهير بالسعة الكاملة في مباريات البطولة، أما النادي الأهلي اتحاد الكرة فطالب بمخاطبة الجهات المسؤولة للموافقة على حضور السعة الكاملة لمباريات دوري السوبر الإفريقي.

يذكر أن الأهلي يشارك في بطولة دوري السوبر الإفريقي للمرة الأولى ويواجهة نادي سيمبا التنزاني في دور الـ 8 وتقام نظام البطولة بنظام الذهاب والإياب وخروج المغلوب.

الفرق المشاركة في البطولة

ويشارك في البطولة كلاً من الأهلي المصري والوداد المغربي والترجي التونسي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي ومازيمبي من الكونغو الديمقراطية وإنييمبا النيجيري وسيمبا التنزاني وبترو أتليتيكو الأنغولي للمشاركين في دوري السوبر.

search