الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

10:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد محمود: «لازم الكل يختار الرئيس السيسي عشان نعدي لبر الأمان»

الفنان خالد محمود

الفنان خالد محمود

ياسمين شهاب

A A

أعلن الفنان خالد محمود، عن دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسة 2024 الذي أعلن عن ترشحه، أول أمس، خلال جلسات مؤتمر «حكاية وطن» من المقرر انعقاد الانتخابات في ديسمبر المقبل.

وقال محمود لـ «الجمهور»، إن لابد من المشاركة في كل الفعاليات التي تدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات لأنه تولى رئاسة مصر في فترة مهمة جدًا في عصرها لذلك لابد من تكملة المسيرة على خير. 

ووجه الفنان خالد محمود، رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: «الله يكون في عونك وربنا يقويك على مصر، في ناس مش عارفه حجم المسئولية الكبيرة اللي مصر فيها ما بين القوة الخارجية والقوة الداخلية ودول العالم».

وأضاف أن هذه المسئوليات تحتاج إلى شخص من حديد، وأن الله دائمًا يختار إلى مصر شخص مناسب، موضحًا: «الله اختار الرئيس السيسي لمصر في الفترة دي عشان تتطلع لبر الأمان».

ترشح الرئيس السيسي للانتخابات

جدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أعلن أول أمس، عن خوضه الانتخابات الرئاسية المقبلة نزولًا على رغبة الشعب المصري، داعيًا جموع المصريين للمشاركة في الانتخابات المقبلة وتقديم صورة حضارية للخارج أن مصر بلد الديمقراطية إنها إرادة شعب ليست إرادة حاكم.

ووجه الرئيس حديثه إلى الشعب المصري في ختام مؤتمر «حكاية وطن»، قائلًا: شعب مصر العظيم.. أيها الشعب الأبي الكريم، لقد كانت أوقاتًا طيبة ومثمرة تلك التي قضيناها معًا على مدار الأيام الماضية ونحن نسرد حكاية الوطن.. الوطن الذي نعمل من أجله جميعًا وواجهنا من أجل رفعته التحديات وحققنا له بفضل الله الإنجازات.

وتابع الرئيس السيسي: وأقول لكم: لقد حققنا معًا نحن المصريين ملحمةً تاريخية حين تجاوزنا اليأس والإحباط واسترددنا مصرنا العزيزة من براثن جماعة الظلام والغدر ثم تجاوزنا التحدي، لكي نعيد بناء دولتنا العظيمة ليتحقق لأبنائها الكرامة والعدالة والتنمية.

search