السبت، 05 أكتوبر 2024

07:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تنفيذا لتوجيهات الرئيس..

رئيس الوزراء: الحكومة ستبدأ في بحث ودراسة مخرجات الحوار الوطني

اجتماع الوزراء

اجتماع الوزراء

أيمن عبدالمنعم

A A

تقدم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، في مستهل اجتماع الحكومة اليوم الأربعاء، بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والفريق أول، محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورجال القوات المسلحة البواسل، ولشعب مصر العظيم، بمناسبة اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر المجيد.

واستعرض مدبولي خلال الاجتماع، نتائج مؤتمر «حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز»، متقدماً بالشكر للوزراء على جهودهم في عرض حقائق ومؤشرات لما تم تنفيذه من مشروعاتٍ، خلال محاور جلسات المؤتمر على مدار أيام انعقاده الثلاثة، كما تقدم بالشكر أيضاً لكل من ساهم في خروج هذا المؤتمر في صورة تنظيمية مشرفة.

وأكد أن المؤتمر ساهم في إظهار ما نفذته الدولة المصرية من مشروعات تنموية وخدمية غير مسبوقة، خلال فترة شهدت تحديات غير مسبوقة، ما جعل الإنجازات التي تحققت في الفترة السابقة إنجازا بكل المقاييس.

وأضاف رئيس الوزراء أن الحكومة ستبدأ في تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية الصادرة في مؤتمر «حكاية وطن» بين الرؤية والانجاز، مع متابعة كافة ومختلف القطاعات.

دراسة مخرجات الحوار الوطني

وأشار مدبولي إلى أنه في ضوء توجيه رئيس الجمهورية للحكومة في كلمته بختام مؤتمر «حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز» بالعمل على بحث ودراسة حزمة المخرجات التي أفرزها الحوار الوطني، فقد تلقت الحكومة مخرجات وتوصيات الحوار الوطني، وتم تصنيفها، بحيث يتم إرسالها للوزارات المُختصة من أجل دراستها، بما يُسهم في تحقيق أكبر استفادة منها في مختلف القطاعات.

وخلال الاجتماع، توجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على زيارته التاريخية لمبنى مجلس الوزراء في العاصمة الإدارية الجديدة، ولقائه بأعضاء الحكومة، مؤكداً أن هذا المشروع كان حُلماً لم يكن ليتحقق سوى بإرادة سياسية ومتابعة دائمة من الرئيس.

search