الخميس، 04 يوليو 2024

11:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«دولارات التتويج».. الأهلي يستفسر من «كاف» عن مكافأة البطولة

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

تواصل مجلس إدارة النادي الأهلي، مع مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم«كاف»، للإستفسار عن موعد صرف مكافأت تتويج المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وتبلغ قيمتها 4 ملايين دولار.

ويستفسر مسئولي الأهلي من نظرائهم في «كاف»، خلال اتصالات جمعت الطرفين، لمعرفة موعد حصول الأهلي على المبلغ المادي مقابل التتويج بالنجمة الـ11.

ويعمل النادي الأهلي على إبرام بعض الصفقات استعدادًا للموسم الجديد، ويرغب في الحصول على المقابل المادي لتدعيم صفوف المارد الأحمر.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على نظيره حرس الحدود بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب المباراة المؤجلة لحساب الجولة 16 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل هدف الأهلي الأول محمود بن والي مدافع الحرس بالخطأ في مرماه بالدقيقة 4، وأضاف أحمد عبد القادر 56، واختتم ثلاثية الأهلي طاهر محمد طاهر بالدقيقة 64.

والغى حكم اللقاء هدف للأهلي والذي أحرزه محمد شريف مهاجم الفريق بالدقيقة 46 من عمر الشوط الأول ، بعد العودة لتقنية الفيديو، والذي أثبت أنه كان في موقف تسلل.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 65 متصدراً لترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد حرس الحدود عند النقطة 20 في المركز الأخير، ويهبط رسمياً لدوري المحترفيين والمقرر إنطلاق أولى نسخه بداية من موسم 2023-2024.