الخميس، 11 يوليو 2024

11:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضبط 9 أشخاص بحوزتهم «20 كيلو مخدرات» بـ5 محافظات

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن «الدقهلية، شمال سيناء، المنوفية، الأقصر، القليوبية»، جهودهم لملاحقة وضبط العناصر القائمة على الإتجار بالمواد المخدرة.

وجرى ضبط عاطل «له معلومات جنائية» مقيم بمحافظة الدقهلية وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت كيلو جرام،  كمية من مخدر الهيدرو وزنت 10 كيلو جرام، بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار.

كما تم ضبط عاطل «له معلومات جنائية» مقيم بمحافظة شمال سيناء وبحوزته، كمية من مخدر الهيدرو وزنت 5 كيلو جرام، وضبط 4 عناصر إجرامية «لثلاثة منهم معلومات جنائية» مقيمين بمحافظة المنوفية وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 2.300 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيروين، بندقية خرطوش و2 فرد محلى وعدد من الطلقات.

ونجحت أجهزة الأمن في ضبط عاطلان «لهما معلومات جنائية» مقيمان بمحافظة الأقصر، وبحوزتهما، كمية من مخدر الحشيش وزنت 1 كيلو جرام، بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار.

كما تم ضبط عاطل «له معلومات جنائية» مقيم بمحافظة القليوبية، وبحوزته، كمية من مخدر الهيروين وطبنجة وعدد من الطلقات لذات العيار.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة النارية والبيضاء للدفاع عن تجارتهم غير المشروعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.