السبت، 05 أكتوبر 2024

03:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يتفوق على إنبي في القيمة التسويقية 6 أضعاف

لاعبي النادي الأهلي

لاعبي النادي الأهلي

إسلام عبدالجليل

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي إنبي مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن منافسات الدور النصف نهائي من بطولة كأس مصر 2022-2023.

ويسعى النادي الأهلي في هذا اللقاء للمحافظة على لقبه الغالي، حيث يعد المارد الأحمر هو حامل اللقب لهذه البطولة في النسخة الماضية، وذلك بعد أن فاز على بيراميدز في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

القمية التسوقية للأهلي وإنبي

تبلغ القيمة للنادي الأهلي 30.35 مليون يورو وأعلي لاعب أليو ديانج بـ4.5 مليون يورو، بينما تبلغ القمية التسوقية لنادي إنبي 4.95 مليون يورو على فوزي بقيمة 400 ألف دولار.

موعد مباراة الأهلي وإنبي بكأس مصر

ويلتقي الأهلي مع إنبي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، والعاشرة بتوقيت قطر ودبي، والسابعة مساء بتوقيت المغرب وتونس، وذلك على أرضيه استاد القاهرة الدولي.

وستذاع مباراة الأهلي وإنبي بكأس مصر على شبكة قنوات «أون تايم سبورت»، وذلك باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لجميع البطولات والمسابقات المصرية، وسيتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة المعلق الرياضي محمد الكواليني.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة إنبي بكأس مصر

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة أمام إنبي بالتشكيل التالي: حراسة المرمى، محمد الشناوي، في خط الدفاع، على معلول - ورامي ربيعة - ومحمد عبدالمنعم - ومحمد هاني، خط الوسط، إمام عاشور - ومروان عطية - وأليو ديانج، خط الهجوم، رضا سليم- وموديست - وبيرسي تاو.

search