السبت، 05 أكتوبر 2024

10:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محلية «بنى سويف» توجه باستمرار حملات إزالة التعدي على الأراضي الزراعية

رفع القمامة

رفع القمامة

حمادة التمساح

A A

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، برئاسة هاني الجويلي، من رفع القمامة والمخلفات من منطقة الحميات وشارع صفية زغلول ومنطقة سوق ترعة البوصة وشارع 18 و 7، ومنطقة بني سويف الجديدة وشارع منير وطريق السادات وكورنيش النيل وشارع عبد السلام عارف، وفقًا لتوجيهات محمد هاني غنيم محافظ بني سويف.

كما تم قص وتهذيب الأشجار في حديقة عابدين والطريق الدائري ومثلث ديمو والنصب التذكاري، بجانب إيقاف أعمال البناء غير المرخص لها في 6 مناطق في بني سويف الجديدة، بالإضافة إلى إزالة التعديات في قرى إبشنا والدوالطة وبني هارون.

من جهتها، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا، تحت رئاسة ناصر سيف، برفع الإشغالات والتعديات على الأرصفة في شارع ممدوح مصطفى وشارع ترعة السلطان وشارع كوبري مسعود وشارع الجراج وبنك القاهرة. بالإضافة أيضًا إلى تركيب مطبين صناعيين مطابقين للمواصفات أمام المدرسة الثانوية الصناعية ومدرسة إهناسيا الثانوية العامة للحد من سرعة المركبات وضمان سلامة الطلاب. 

إزالة التعدي على الأراضي الزراعية

وفيما يتعلق بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى، برئاسة حمادة راضي، تمكنت الوحدة المحلية من إيقاف أعمال التعدي على أراضٍ تعود للدولة خارج الزمام غرب الطريق الصحراوي الغربي، وما زالت أعمال رفع المخلفات وجمع القمامة المتساقطة وتهيئة الطرق الترابوتنظيفها مستمرة في المدينة.

وتأتي هذه الجهود ضمن الجهود العامة للحكومة في محافظة بني سويف للحفاظ على النظافة والنظام في الشوارع والميادين، حيث يتم توجيه الحملات والجهود بشكل منتظم لضمان استمرار الشوارع خالية من القمامة والتراكمات والتعديات.

على الرغم من هذه الجهود، تواجه محافظة بنى سويف العديد من التحديات في الكثير من الأحيان مثل زيادة تراكم القمامة أو استمرار بعض التعديات، حيث تعمل السلطات المحلية على تكثيف الجهود واتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة المشكلة وحلها.
 

search