السبت، 05 أكتوبر 2024

04:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حقيقة تفاوض الزمالك مع محمد شريف

محمد شريف

محمد شريف

رحمة عويس

A A

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة وجود مفاوضات تجمع بين نادي الزمالك ومحمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي والأهلي السابق.

 وصرح شوبير في برنامجه الإذاعي المذاع «أون سبورت إف إم»، بأنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من محمد شريف، حيث أفاده بأن إدارة الزمالك تجري محادثات لضمه بالفعل في فترة الانتقالات المقبلة.

وأضاف شوبير: أبدى محمد شريف سعادته الكبيرة بتواجده في فريق الخليج السعودي وأكد أنه سيستمر مع الفريق حتى نهاية عقده نظرًا للمعاملة الطيبة التي يحظى بها من الإدارة.

وأوضح الإعلامي أن شريف أخبره بأنه يتطلع في المقام الأول إلى العودة إلى مصر من خلال الانضمام إلى النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن المارد الأحمر، سيكون له الأولوية في أي مفاوضات مستقبلية بعد انتهاء فترة احترافه مع الفريق الخليجي.

الأهلي يلتقي مع إنبي بكأس مصر

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي إنبي مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن منافسات الدور النصف نهائي من بطولة كأس مصر 2022-2023.

ويسعى النادي الأهلي في هذا اللقاء للمحافظة على لقبه الغالي، حيث يعد المارد الأحمر هو حامل اللقب لهذه البطولة في النسخة الماضية، وذلك بعد أن فاز على بيراميدز في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الأهلي وإنبي بكأس مصر

ويلتقي الأهلي مع إنبي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، والعاشرة بتوقيت قطر ودبي، والسابعة مساء بتوقيت المغرب وتونس، وذلك على أرضيه استاد القاهرة الدولي.

وستذاع مباراة الأهلي وإنبي بكأس مصر على شبكة قنوات «أون تايم سبورت»، وذلك باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لجميع البطولات والمسابقات المصرية، وسيتولي مهمة التعليق على أحداث المباراة المعلق الرياضي محمد الكواليني.

search