الأحد، 07 يوليو 2024

02:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لقاء الصدارة.. مانشستر سيتي يواجه لايبزيج الليلة

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

إسلام عبدالجليل

يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على لايبزيج الألماني، على استاد «ريد بول أرينا»، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المجموعة السابعة، من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعي فريق لايبزيج مستغلاً عاملي الأرض والجمهور، في تحقيق مفاجأة كبيرة على صاحب اللقب مانشستر سيتي، ويتصدر المجموعة، بينما يأمل مانشستر سيتي من استكمال سلسة الانتصارات من أجل الحفاظ على لقبة.

تشكيل الفريقين المتوقع

ومن المتوقع أن يدخل الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمي إيديرسون مورايش، خط الدفاع كايل ووالكر، مانويل أكانجي، روبن دياز، ناثان أكي، وسط الملعب ماتيوس نونيز، كوفاسيتش، خوليان الفاريز، هجوم الفريق فيل فودين، إيرلينج هالاند ، جيرمي دوكو.

بينما من المتوقع أن يبدأ ماركو روزي المباراة بالتشكيل التالي: جريجور كوبيل، خط الدفاع: رايرسون، نيكلاس، هوميلس، رامي بن سبعيني وفي خط الوسط: مارسيل سابيتزر، ايمري تشان في خط الهجوم: مالين، رويس، براندت، هيليرز.

موعد المباراة والقناة الناقلة

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج في بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.