الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نيوكاسل يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا

تونالي وبرونو جيمارايش

تونالي وبرونو جيمارايش

عبدالرحمن شريف

A A

يستعد فريق نيوكاسل الإنجليزي لمواجهة نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن فعاليات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، في مباراة تجمع بين المدرب «إيدي هاو» مدرب نيوكاسل لمواصلة الانتصارات وتحقيق ثلاث نقاط أولى في المجموعة، و«لويس إنريكي» مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي لتحقيق ثاني انتصار.

توقيت المباراة والتشكيل المتوقع

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة اليوم الأربعاء، على ملعب «سانت جيمس بارك» معقل فريق نيوكاسل.

وتدخل كتيبة المدرب إيدي هاو المباراة بعد الانتصار المباراة الماضية أمام بيرنلي بهدفين مقابل لا شيء، بينما فريق باريس سان جيرمان قادم من تعادل سلبي في مواجهة كليرمون.

من المتوقع أن يدخل «إيدي هاو» مدرب نيوكاسل المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمي نيكولاس بوب، خط الدفاع تريبيير، فابيان شار، جمال لاسيلس، دان بيرن، وسط الملعب سين لونجستاف، برونو جيمارايش، إليوت إندرسون، هجوم الفريق أنتوني جوردون،إسحاق، ميجيل الميرون.

من المتوقع أن يدخل  لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان المباراة بالتشكيل التالي، في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما، في خط الدفاع لوكاس هيرنانديز، سكرينيار، ماركينيوس، أشرف حكيمي، وفي خط الوسط، فيتينيا، يوغارتي، العمري، أما في خط الهجوم كيليان مبابي، جونسالو ماتياس راموس، عثمان ديمبلي.

القناة الناقلة وترتيب المجموعة

سيتم نقل المباراة عبر «بي إن سبورت 1»، حيث تعتبر الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

ويقع الفريقان في المجموعة السادسة ويتصدر باريس سان جيرمان المجموعة بثلاث نقاط، بينما يحتل نيوكاسل المرتبة الثانية بنقطة بالتساوي مع الميلان، بروسيا دورتموند مركز أخير بلا نقاط.