السبت، 05 أكتوبر 2024

08:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بدون إصابات».. السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بالهرم

أرشيفية

أرشيفية

محمود رفاعي

A A

نجح رجال الحماية المدنية في السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بمنطقة الهرم، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه بدون وقوع أية إصابات.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية في منطقة الهرم، وفور استلام البلاغ تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق للسيطرة عليه في اللحظات الأولى من اشتعاله، وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته والمنع من امتداد الحريق وتمت السيطرة عليه دون إصابات.

حريق السيدة زينب

وفي وقت سابق، نجح رجال الحماية المدنية في السيطرة على حريق  نشب داخل السوق التجارية خلف مسجد السيدة زينب، وتم السيطرة عليه دون أية إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامه التحقيق.

وتعود تفاصيل الحادثة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا بنشوب حريق هائل داخل سوق فى السيدة زينب، وعلي الفور تم الدفع بـ5 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق للسيطرة على الحادث، وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده إلى الأماكن المجاورة.

ويستمع رجال المباحث إلى أقوال شهود العيان حول الواقعة؛ لكشف ملابساتها بالكامل، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

search