الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عقب دعمه للرئيس السيسي.. كريم عبد العزيز يتصدر «إكس»

 كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز

ياسمين شهاب

A A

تصدر الفنان كريم عبد العزيز، تريند موقع التغريدات القصيرة «إكس»، وذلك عقب إعلانه عن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسة 2024، التي من المقرر أن تنطلق في شهر ديسمبر المقبل.

ونشر  الفنان كريم عبد العزيز مقطع فيديو، يٌعلن من خلاله عن تأييده للرئيس، قائلًا: «أؤيد وأرشح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية قادمة، لما بدأه من مشروعات وإنجازات ملموسة على أرض الواقع للمواطن المصري».

ترشح الرئيس السيسي للانتخابات

جدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أعلن أول أمس، عن خوضه الانتخابات الرئاسية المقبلة نزولًا على رغبة الشعب المصري، داعيًا جموع المصريين للمشاركة في الانتخابات المقبلة وتقديم صورة حضارية للخارج أن مصر بلد الديمقراطية إنها إرادة شعب ليست إرادة حاكم.

ووجه الرئيس حديثه إلى الشعب المصري في ختام مؤتمر «حكاية وطن»، قائلًا: شعب مصر العظيم.. أيها الشعب الأبي الكريم، لقد كانت أوقاتًا طيبة ومثمرة تلك التي قضيناها معًا على مدار الأيام الماضية ونحن نسرد حكاية الوطن.. الوطن الذي نعمل من أجله جميعًا وواجهنا من أجل رفعته التحديات وحققنا له بفضل الله الإنجازات.

وتابع الرئيس السيسي: وأقول لكم: لقد حققنا معًا نحن المصريين ملحمةً تاريخية حين تجاوزنا اليأس والإحباط واسترددنا مصرنا العزيزة من براثن جماعة الظلام والغدر ثم تجاوزنا التحدي، لكي نعيد بناء دولتنا العظيمة ليتحقق لأبنائها الكرامة والعدالة والتنمية.