الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لماذا اختار «روبرت دي نيرو» مصر ليفتتح فيها فندقين؟

روبرت دي نيرو

روبرت دي نيرو

ياسمين شهاب

A A

«إعجاز وليس إنجاز» جملة طالما ترددت على ألسن الجميع سواء داخل مصر أو خارجها، طوال العشر سنوات الماضية، بسبب المشاريع العملاقة التي جعلت من مصر تحفه فنية يسعى الجميع للاستثمار فيها، لاعتبارها تربة خصبة لمشاريع يسعى أصحابها لحصد منها مكاسب كبيرة.

فنان عالمي يفتتح فندقين في مصر

تفاجئ الجميع عندما، أعلن الفنان العالمي روبرت دي نيرو، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن اختيار مصر، لإنشاء فرعين من سلسلة فنادق «نوبو» التي يُشارك فيها، ومن المقرر أن يكون الفرع الأول بمدينة رأس الحكمة، أما الثاني بمدينة الشيخ زايد الجديدة. 

سعيد بتواجد «نوبو» في مصر

وقال الفنان العالمي روبرت دي نيرو، خلال مقطع الفيديو التشويقي الخاص بإنشاء الفرعين في مصر: «اليوم يسعدني أن أعلن عن تواجد نوبو في مصر، هذا البلد الساحر والمبهر أتطلع لرؤيتكم هناك».

ومن المقرر أن يفتتح روبرت دي نيرو، فروع أخرى خلال الفترة المقبلة في المغرب وتركيا وأماكن أخرى في دول العالم.

آخر أعمال روبرت دي نيرو

وفي سياق متصل، شارك الفنان روبرت دي نيرو في فيلم «About my father» الذي تدور أحداثه عن صارح سباستيان والده الإيطالي المهاجر الذي يتمتع بصفات محافظة لا تواكب التطور، بأنه ينوي التقدم للزواج من صديقته، أصر الأب على إفساد عطلة الهالوين بينهما بعدد من الحوادث الكوميدية.

والفيلم من بطولة كلًا من: كيم كاترال، ليزلي بيب، سباستيان مانيسكالو، أندرس هولم، من إخراج لورا تيروسو، تأليف سباستيان مانيسكالو.

search