الخميس، 01 أغسطس 2024

03:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«مجموعة الموت».. بورسيا دورتموند يستضيف ميلان في دوري الأبطال

لاعبي فريق ميلان

لاعبي فريق ميلان

إسلام عبدالجليل

A A

يستضيف نادي بروسيا دورتموند فريق إي إس ميلان الإيطالي، على ملعب «سجنال إيدونا بارك»، اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

ويسعى فريق بروسيا دورتموند مستغلاً عاملي الأرض والجمهور؛ من أجل تحقيق أول انتصار في دور المجموعات عندما يلتقي نظيرة ميلان الألماني.

بينما يريد ميلان مواصلة نتائجة والسعي نحو حجز بطاقة مؤهلة بعد تعادلة المباراة الماضية أمام نيوكاسيل الإنجليزي.

تشكيل الفريقين المتوقع

ومن المتوقع أن يدخل المدير الفني لفريق بيولي المباراة بالتكشيل التالي: في حراسة المرمي مايك ماينان، في خط الدفاع: تيو هيرناديز، توموري، كيير، كالابريا، في خط الوسط: تياني ريندرز، ياسين عادلي، روبن تشيك، في خط الهجوم: رفائيل لياو، جيرو، بوليسيتش.

بينما إيدين تريزتش المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند بالتشكيل التالي: في حراسة المرمي: كوبيل، في خط الدفاع: رامي بن سبعيني، نيكو شلوتربيك، ماتس هوملز، جوليان ريرسون، في خط الوسط: فيلكس نيمشا، صالح أوزجان، دونيل مالين، في خط الهجوم: رويس، نيكلاس فولكروغ، يوليان برندات.

موعد المباراة والقناة الناقلة 

تنطلق مباراة بروسيا دورتموند وميلان في بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.