الخميس، 08 أغسطس 2024

03:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس..

منتخب مصر للطائرة رجال يخسر أمام سلوفينيا

منتخب مصر للطائرة

منتخب مصر للطائرة

رحمة عويس

A A

تلقى منتخب مصر الأول للكرة الطائرة رجال الخسارة من نظيره السلوفينى بنتيجة 3/1، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما في الساعات الأولى من صباح اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: الشوط الأول23 - 25، والشوط الثاني 22- 25، الشوط الثالث 17- 25، بينما انتهى الشوط الرابع والفاصل بنتيجة 14- 25.

مصر تخسر من صربيا

وتلقى المنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة بقيادة المدير الفني الإيطالي فلافيو جيونيلي، هزيمة ثقيلة من منتخب صربيا بنتيجة 3-1، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما صباح أمس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات العالمية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والمقامة حاليا في اليابان.

ويتبقى لمنتخب مصر للكرة الطائرة في التصفيات المؤهلة للأولمبياد مواجهات مع كلًا من تونس وتركيا وفنلندا.

قائمة منتخب مصر للكرة الطائرة

وضمت قائمة اللاعبين المشاركين في البطولة كلا من: أحمد يوسف، حسام يوسف ورضا هيكل ومحمد عسران وسيف عابد وعبد الرحمن الحسينى وأحمد عمر ومحمد مصطفى «لعبة» ومحمد عادل وعبد الرحمن سعودى ومحمد رمصان ومحمد المهدى ومحمد رضا وأشرف اللقانى.

ويقود المنتخب فنيا فلافيو جولينيلى وحسن حصرى مدربا عاما ومحمد بخيبت المدرب وأحمد سعودى طبيب، وسامح ظلام أخصائى العلاج الطبيعى وأحمد سيد محلل تقنى ووجيرو مخطط أحمال.

مصر تتقدم في التصنيف العالمي للكرة الطائرة

وتقدم منتخب مصر مركزا واحدا في التصنيف العالمي ليحتل المركز الـ18 متخطيا المنتخب التونسي الذي تراجع للمركز الـ19، ليصبح قريب من خطف بطاقة التأهل لأولمبياد باريس كأفضل تصنيف في المنتخبات الأفريقية.

وتقدم منتخب مصر في التصنيف العالمي ليحتل المركز الـ18 بـ174.34 نقطة، فيما تراجع المنتخب التونسي إلى المركز الـ19 بـ169.34.