السبت، 05 أكتوبر 2024

09:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«طلبنا منه يوصلنا».. اعترافات المتهمان بقتل سائق في سوهاج

أرشيفية

أرشيفية

محمود رفاعي

A A

اعترف المتهمان بقتل سائق في سوهاج باعترافات تفصيلية في قضية مقتل سائق «توك توك» في سوهاج، مؤكدان أنهما طلبا من المجني عليه توصيلهما إلى مكان نائي، وعند وصوله إلى مكان بعيد عن أعين الناس تخلصا منه.

وأضاف المتهمان في اعترافاتهما أنهما وضعا خطة محكمه للاستيلاء على «التوك توك» إلا أن صاحبه تمسك به، وأثناء محاولته الدفاع عن نفسه قررا التخلص منه بقتله للاستيلاء على المركبة. ولكن الشرطة كانت لهما بالمرصاد، وتم ضبطهما.

تفاصيل مقتل سائق في سوهاج

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أخيم بمديرية أمن سوهاج من إحدى المستشفيات باستقبالها سائق مركبة «توك توك»، مقيم بدائرة المركز، مُصاب بجرح طعني بالجسم، وبالانتقال وسؤال والد المجنى عليه، «مقيم بدائرة المركز» قرر بقيام شخصين باستقلال مركبة «التوك توك» مع نجله بزعم توصيلهما، وأثناء سيرهما قاما بتهديده بسلاح أبيض للاستيلاء على المركبة، وعند رفضه النزول قاما بالتعدي عليه وإصابته ولاذا بالفرار.

 ومن خلال الفحص وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة سائقين، مقيمان بدائرة المركز، وبحوزتهما الأداة المستخدمة «سكين»، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد السرقة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

search