السبت، 05 أكتوبر 2024

03:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برشلونة يواجه بورتو في دوري أبطال أوروبا لمواصلة انتصاراته

برشلونة

برشلونة

عبدالرحمن شريف

A A

يستعد فريق برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره بورتو البرتغالي، ضمن فعاليات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، في مباراة تجمع بين المدرب تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة لمواصلة الانتصارات وتحقيق ثلاث نقاط أخرى في المجموعة، وسيرجيو كونسيساو مدرب بورتو البرتغالي لتحقيق ثاني انتصار.

توقيت المباراة والتشكيل المتوقع

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة اليوم الأربعاء، على ملعب «الدراجاو» معقل فريق بورتو.

وتدخل كتيبة المدرب تشافي المباراة بعد الانتصار المباراة الماضية أمام إشبيليه بهدف مقابل لا شيء، بينما فريق بورتو قادم من هزيمة بهدف مقابل لا شيء.

من المتوقع أن يدخل تشافي مدرب برشلونة بهذا التشكيل: في حراسة المرمى تير شتيجين، دفاع الفريق جواو كانسيلو، جول كوندي، كريستينسين واليخاندرو بالدي، وسط الملعب جافي، فيرمن لوبيز، الكاي جندوجان، وفي الهجوم لامين يامال، روبيرت ليفاندوفسكي، جواو فيليكس.

أما المدرب سيرجيو كونسيساو مدرب بورتو من المتوقع أن يدخل بالتشكيلة التالية، حراسة المرمى دييجو كوستا، دفاع الفريق جواو ماريو، فابيو كاردوسو، ديفيد كارمو، ويندل بورجيس، وسط الملعب روماريو بارو، ألان فاريلا، ستيفين إيوستاكويو، ويندرسون جالينو، هجوم الفريق مهدي طارمي، جواو بيدرو.

القناة الناقلة وترتيب المجموعة 

سيتم نقل المباراة عبر «بي إن سبورت 4»، حيث تعتبر الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

ويقع الفريقين في المجموعة الثامنة ويتصدر برشلونة المجموعة بثلاث نقاط، بينما يحتل بورتو المرتبة الثانية بثلاث نقاط لكن فارق الأهداف لصالح برشلونة، أما شاختار دونيتسك مركز ثالث بلا نقاط، رويال أنتويب مركز أخير بلا نقاط.

search