السبت، 05 أكتوبر 2024

03:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شوبير يفجر مفاجأة جديدة عن أحمد فتوح

أحمد شوبير

أحمد شوبير

محمد العزب

A A

كشف الإعلامي أحمد شوبير, عن وضع النادي الأهلي أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على رأس أولويات الفريق للتعاقد خلال الفترة المقبلة. 

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «ملعب أون تايم»: "مسؤلي الفريق الأحمر بدأو في التحرك لضم أحمد فتوح خلال فترة الأنتقالات الصيفية، بالتوقيع معه في يناير المقبل عقب دخوله في الفترة الحرة من عقده".

تطورات تجديد فتوح 

كشف مصدر مقرب من اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك حقيقة تجديد أحمد فتوح لعقده مع نادي الزمالك والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري. 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، إن تجديد عقد فتوح اقترب بشكل كبير، وأن الجلسة التي تمت اليوم بين عبد الواحد السيد واللاعب قد حسمت تجديد تعاقده. 

ورفض المصدر التعليق على دفع ممدوح عباس مبلغ 25 مليون جنيه نظير التجديد لفتوح، وعلق قائلاً «الأمور تطبخ على نار هادئة». 

واختتم المصدر أن الزمالك لن يتنازل عن فتوح وأن اللاعب قد أبدى موافقة مبدئية على تجديد تعاقده مع الفريق الأبيض، والأمور تسير بشكل جيد.

وانتشرت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، تؤكد تجديد عقد ظهير أيسر الفريق «أحمد فتوح»،  لمدة 3 مواسم قادمة، مع نادي الزمالك، ومن المقرر أن يحصل «فتوح»، على راتب قريب من أحمد سيد «زيزو». 

وأكدت التقارير، حصول أحمد فتوح، على مقدم التعاقد الخاص به مع الفارس الأبيض، وسيوقع اللاعب على عقود التجديد لثلاثة مواسم مقبلة، بعد جلسة جمعت اللاعب مع عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك اليوم.

search