السبت، 05 أكتوبر 2024

09:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيقاف القيد يطارد السماوي.. آخر تطورات أزمة عمرو لعيوني مع بيراميدز

لعيوني

لعيوني

محمد العزب

A A

كشف والد عمر لعيوني لاعب نادي بيراميدز السابق، تطورات شكوى اللاعب، ضد نادي بيراميدز، بسبب مستحقاته المالية المتأخرة، والتي تقدم من خلالها بشكوى ضد الفريق السماوي.

وقال والد الدولي التونسي في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: "لم يتم حل الأزمة حتى الآن ولم يتواصل معانا أي مسئول من بيراميدز وسوف نسلم الطريق القانوني حتى نهايته".

وكان نادي بيراميدز قد تلقى صدمة منذ أيام بخطاب رسمي من الفيفا يفيد بتوقيع غرامة مالية قدرها 200 ألف دولار لصالح العيوني، بسبب عدم تقاضي مستحقاته المالية، وفي حالة عدم التسديد خلال 45 يوما من إرسال الخطاب سوف يتم إيقاف القيد للفريق السماوي لمدة 3 فترات.

يذكر أن لعيوني قد شارك مع بيراميدز في 21 مباراة سجل خلالها 3 أهداف وصنع 4 فقط.


أحداث مباراة بيراميدز والجيش الرواندي
افتتح مصطفى فتحي، لاعب فريق بيراميدز، التسجيل للفريق السماوي في الدقيقة 18، وتمكن وليد الكرتي، من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول.

وفي بداية شوط اللقاء الثاني سجل اللاعب مصطفى فتحي، الهدف الثالث لصالح بيراميدز عند الدقيقة 56، قبل أن يضيف الهدف الرابع للفريق السماوي، عند الدقيقة الـ 61 من عمر اللقاء، ثم في الدقيقة الـ 70 من عمر اللقاء، سجل محمد الشيبي الهدف الخامس لفريق بيراميدز، على أن يختتم مصطفى فتحي التسجيل بالهدف السادس في نهاية المباراة.

وكان الفريق السماوي تعادل أمام الجيش الرواندي، بنتيحة 0-0، في مباراة الذهاب، التي جمعت الفريقين في «كيجالي».

search