الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بتواجد موديست.. كولر يكشف عن قائمة الأهلي لمواجهة إنبي

موديست

موديست

حسين العجيلي

A A

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة فريقه التي ستخوض مباراة إنبي، والمقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء الغد، الأربعاء، ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

وتقام مباراة الأهلي أمام إنبي على استاد القاهرة الدولي، في دور النصف النهائي، من بطولة كأس مصر 2023.
وشهدت القائمة تواجد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، والذي شارك في مباراة واحدة منذ قدومه لصفوف الفريق، بالإضافة إلى عودة أكرم توفيق الذي غاب عن الفريق الأحمر لفترة طويلة، بسبب تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، في شهر يناير الماضي.
وجاءت قائمة الأهلي لمباراة إنبي على النحو التالي:" في حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير، في خط الدفاع: علي معلول - كريم الدبيس - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني - أكرم توفيق، في خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - أليو ديانج - مروان عطية - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر - حسين الشحات - بيرسي تاو - طاهر محمد طاهر - محمد الضاوي كريستو، في خط الهجوم: محمود كهربا - أنتوني موديست.

يذكر أنه تم تأجيل المباراة لمدة ساعتين، لتنطلق في تمام التاسعة مساءً بدلًا من الساعة السابعة مساءً، كما كان مقررا لها من قبل.

الأهلي يحقق كأس مصر النسخة الأخيرة
توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالنسخة الأخيرة من بطولة كأس مصر 2021-2022، بعدما حقق الفوز على فريق بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن نهائي كأس مصر.
 

وكان فوز الأهلي مثيرًا بسبب تقدم وليد الكرتي لاعب بيراميدز، بالهدف الأول للفريق السماوي في الدقيقة الـ72 من عمر المباراة، ليعود محمود عبد المنعم كهربا، ويتعادل للأحمر، قبل أن يتقدم حمدي فتحي بالهدف الثاني للنادي الأهلي، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول.

search