الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسني شتا: شخصيتي في فيلم «درويلة» جديدة ومفاجأة للجمهور

الفنان حسني شتا

الفنان حسني شتا

يمني سعيد - تصوير محمود السعودي محمود

A A

تحدث الفنان حسنى شتا، عن دوره في فيلم «درويلة» في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»، قائلًا: «أقدم من خلال الفيلم شخصية جديدة عليّ تمامًا، حيث أقدم دور ابن الفنان عمرو عبد الجليل، وهو شخصية مجنونة واسمه «ريتو»، وتدور أحداث الفيلم في مكان اسمه الدرويلة، وهو عبارة عن نايت كلاب ومكان للغناء، لكن يحدث به نشاطات كثيرة، إلى جانب الأعمال الفنية ستكون مفاجأة في الفيلم».

وتابع «شتا» في تصريحاته: «شخصية «ريتو» التي أقدمها من خلال الفيلم، هو مُحب للغناء ويُغني أغاني الرابر والدريل، وهو شخص غني جدًا والأبن المدلل لأبيه، وقدمت من خلال العمل أغنيه مختلفة عني تمامًا على طريقة الدريل، وهي عكس شخصيتي تمامًا، وستكون مفاجأة للجمهور».

الجدير بالذكر،  أن فيلم «درويلة» من بطولة الفنان عمرو عبد الجليل، وأيتن عامر، ومحمود عبد المغني، ومحمد على رزق، وحسني شتا، ومسلم، ونهال نور، وإبرام سمير، ومن إنتاج وتأليف محمد دياسطي، وإخراج معوض إسماعيل، وتدور أحداثه في إطار اكشن، لتكون أول تجربة من هذا النوع للفنان عمرو عبد الجليل.

من ناحية أخرى، تم استخدام تقنيات حديثة لتقديم الأكشن، والتي تُستخدم لأول مرة في السينما المصرية، واستغرق كتابة السيناريو والحوار للفيلم عام كامل.