الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد حلمي مع أنس بوخش: لم أتخيل أن أكون مشهورا وغنيا

أحمد حلمي

أحمد حلمي

رحاب عنتر

A A

كشف الفنان أحمد حلمي خلال لقائه مع الإعلامي أنس بوخش، في برنامج ««ABTALKS»، عن جوانب غامضة في حياته الشخصية والفنية، ومن أبرز هذه التصريحات ما يلي: 

قال حلمي إنه كان راضيا بكل ما مر به ولكنه سعى لتحسين وضعه الاجتماعي والمادي، من خلال تطوير نفسه في عمله وتعلم أشياء جديدة ساعدته على زيادة ثقته بنفسه على الرغم من عدم تغير ظروفه للأحسن، لكنه كان دائم الرضا إعتقادًا منه أن الرضا سيساعده في تغيير حياته.

عن التنمر

وأضاف حلمي أن المتنمر هو الشخص الأضعف، دائمًا ما يختار الشخص المتنمر شخص ضعيف ليس لديه إمكانية الرد عليه ليمارس عليه التنمر، لذلك فهو الأضعف، فقيمة الشخص في نفسه وبداخله.

اختفاؤه عن الساحة الفنية

تابع حلمي أن اختفاءه عن الساحة الفنية لأسباب خاصة به، منها أنه لا يعلم حتى الآن ما يريد تقديمه لجمهوره، وكيف يقدمه وذلك لعلو سقف ثقة الجمهور فيه، فصناعة الفيلم أبسط من خلق فكرته، وأنه دائمًا يختار أعماله بعناية ودقة شديدة.

الشهرة

كشف حلمي أنه كان يحب الشهرة في بداية حياته الفنية، ولكنه مع مرور الوقت أصبح ينزعج منها، ولكي يحافظ على الشهرة كان عليه أن يعمل باستمرار، ولكن لا يقدم أي عمل غير مدروس لجمهوره.

المال

عبر حلمي عن علاقته بالمال بأنها اختلفت بعد أن امتلكها خاصةً أنه كان فقيرا في فترة من حياته.

وأضاف حلمي أنه لم يتخيل أنه سينجح في الثانوية العامة، وعندما تخرج من الثانوية العامة بمجموع 50% لم تقبله أي جامعة ولكنه قدم بالصدفة بأكاديمية الفنون، ومنذ ذلك الوقت شعر بأنه عشق هذا المكان وتفوق فيه وحصل على المركز الثامن على دفعته التي ينتمي إليها 3000 طالب.

 وتابع حلمي أنه لم يتوقع أنه سيصبح مشهورا وغني وأيضًا لم يسع لذلك، ولكن كل شيء حدث في حياته بالصدفة.