الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بايرن يتعادل سلبياً أمام كوبنهاجن في الشوط الأول

بايرن

بايرن

حسين العجيلي

A A

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم، نادي بايرن ميونخ الألماني، أمام نظيره كوبنهاجن، بتعادل الفريقين بدون أهداف، في المباراة التي تقام بينهما الآن، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ويستضيف ملعب باركن كوبنهاجن في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، المباراة ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز بايرن ميونخ في المباراة الأولي أمام مانشتسر يونايتد الإنجليزي بأربعة أهداف لثلاثة، بينما تعادل كوبنهاجن الدنماركي أمام جالطا سراي التركي بهدفين لمثلهما.

تشكيل بارين ميونخ أمام كوبنهاجن

وجاء تشكيل بايرن ميونخ للمباراة على النحو التالي "في حراسة المرمي: سيفن اولرايش، في خط الدفاع: ديفيز ــ كيم ــ أوباميكانو ــ مزراوي، في خط الوسط: لايمر ــ كيميش - كومان، في خط الهجوم: جمال موسيالا ـــ ساني - هاري كين".

موعد المباراة والقنوات الناقلة

وانطلقت مباراة بايرن ميونخ الألماني وكوبنهاجن الدنماركي في تمام الساعة العاشرة مساء عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت» الوكيل الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

ويتصدر بايرن ميونخ المجموعة الأولي برصيد ثلاث نقاط، بينما يأتي في المركز الثاني كوبنهاجن، وجالطا سراي في المركز الثالث، ويتذيل جدول ترتيب المجموعة مانشستر يونايتد.


 

search