الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد حلمي في ABTALKS: كنت بتكسف من فقري.. وجهلي بالإنجليزي

أحمد حلمي

أحمد حلمي

رحاب عنتر

A A

من أبرز تصريحات الفنان أحمد حلمي الذي حل ضيف على برنامج «AbTALKS »، مع الإعلامي أنس بوخش منذ قليل، حيث قال حلمي إن والده توفى وهو لا يزال بحاجة إليه، خاصةً بعد استقراره في القاهرة لظروف دراسته.

وعن طباع والده، أضاف حلمي أنه كان شخصا هادئا طوال الوقت ولكنه تميز بدمه الخفيف، وأنه يمتلك هذه الطباع منه، وأيضًا والده لم يوجه لهم أي إرشادات تربوية.

مرض والده

وأردف حلمي أن أصعب مواقف في حياته هو مرض والده، وعجزه في لحظات مرضه وأنه لم يستطع تقديم المساعدة له، وهذا كان مؤلما بالنسبة له، خاصةً وقت دخول والده إلى المستشفى وحجزه في العناية المركزة، بعد إجرائه عملية قلب مفتوح، والتي استغرقت 3 ساعات على الرغم من أن المدة الزمنية اللازمة لإجراء هذه العملية هي 6 ساعات، وتوفى والده بسبب إصابته بمرض السرطان.

وأضاف حلمي أنه دائمًا يحلم بوالده يوجهه في الأحلام لتصرفات وأفعال معينة.

اعتماده على نفسه

روى أحمد حلمي أن والده بعد عودتهم من السعودية خسر كل أمواله في شركات توظيف الأموال، مما جعله يتحمل مسئولية نفسه أثناء دراسته وبدأ يعمل في سن صغير واستقر في القاهرة.

موقف طريف عن شقته القديمة

قال حلمي عن فترة عمله ودراسته في القاهرة، إنه عاش في شقة صغيرة للغاية، وكان حمام الشقة صغيرا.

وأضاف حلمي مازحًا أنه إذا كان يرغب في غسل يده يدخل الحمام بجانب جسمه، من صغر مساحة الحمام، وأنه عاش في هذه الشقة فترات طويلة وكانت في منطقة شعبية مزدحمة بالناس.

تصالحه مع الماضي

تابع حلمي أنه كان يكرهه هذا الماضي، ويشعر بالخجل من أصدقائه لظروفه المادية التي كان يعاني منها وعدم قدرته على الخروج مع أصدقائه وأنه لا يستطيع قراءة الأكلات في قائمة المطعم.

وأردف أن هذه المشاعر لم تتحول إلى حقد أو كره ولكنه كان دائمًا يحمد الله، وكان يشعر بأنه مميز وبستطيع أن يقوم بأعمال لا يستطيع غيره فعلها، خاصةً عندما رشحته الإعلامية سناء منصور لتقديم برنامج وقالت له لا أحد يستطيع تقديم هذا البرنامج غيره، وقتها شعر حلمي بالتميز مما زاد ثقته بنفسه وجعله دائم البحث عن أعمال لا يستطيع أن يفعلها أحد غيره، وظل هذا هو المبدأ الأساسي في حياته.

وتابع حلمي أنه لا يخجل من ماضيه ولا من فقره في هذه الفترة التي كانت أصعب فترات حياته.

search