الأحد، 07 يوليو 2024

02:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ريال مدريد يتقدم على نابولي بثنائية

ريال مدريد

ريال مدريد

حسين العجيلي

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، من تسجيل هدف التقدم في شباك فريق نابولي الإيطالي عن طريق جود بيلنجهام، في المباراة التي تقام بينهما الآن، ضمن فعاليات الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ويحل ريال مدريد ضيفاً على نظيره نابولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

أحداث مباراة ريال مدريد أمام نابولي 

وافتتح التسجيل في مباراة اليوم فريق نابولي، عن طريق لاعبه ليو أوستجارد، في الدقيقة الـ 19 من عمر شوط اللقاء الأول.

ثم تعادل ريال مدريد، عن طريق لاعبه فينيسيوس جونيور في الدقيقة الـ 26، قبل أن يسجل جود بيلنجهام هدف التقدم، عند الدقيقة الـ 34 من الشوط الأول.

تشكيل ريال مدريد أمام نابولي

وجاء تشكيل ريال مدريد الرسمي على النحو التالي: "في حراسة المرمى: كيبا، في خط الدفاع: داني كارفخال – أنطونيو روديجر – ناتشو – كامافينجا، في خط الوسط: كروس – أوريلين تشواميني – فالفيردي، في خط الهجوم: رودريجو – جود بيلينجهام – فينيسيوس جونيور".

تاريخ مواجهات ريال مدريد نابولي

تقابل ريال مدريد ونابولي في 4 مرات من قبل في جميع المناسبات، حقق الملكي الفوز في 3 مباريات، بينما حسم التعادل المواجهة الرابعة، ولم ينجح فريق نابولي في تحقيق الفوز على ريال مدريد من قبل.

ويحتل الملكي المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بينما يأتي نابولي في المركز الأول في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن ريال مدريد.

ويسعى المرينغي للفوز في مباراة اليوم، ومواصلة الانتصارات، حيث فاز في الجولة الأولى على فريق يونيون برلين الألماني بهدف دون رد.