الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هشام نصر يعلن عن تجديد محترف سلة الزمالك

أوجاي مايو

أوجاي مايو

محمد العزب

A A

أعلن هشام نصر المرشح على مقعد نائب رئيس نادي الزمالك، تجديد التعاقد مع محترف السلة الأمريكي أوجاي مايو، وذلك عقب تردد أنباء خلال الفترة الأخيرة بتوقيع اللاعب على عقود انتقاله للنادي الأهلي. 

ويعد مايو أحد أهم محترفي الزمالك في كرة السلة وذلك عقب تقديمه أداء مميزا خلال الموسم المنقضي، وكان أحد أبرز لاعبي الفريق الأبيض.

هشام نصر يتحدث عن انتخابات الزمالك 

أكد هشام نصر المرشح على منصب نائب رئيس نادي الزمالك، أن هدفه الأساسي حال تولي المنصب؛ هو الانتهاء من إنشاء فرع النادي بمدينة 6 أكتوبر، كما وعد الجماهير بظهور الفريق بشكل مختلف في الموسم المقبل.

وقال نصر، عبر فضائية «صدى البلد»: «سبق أن عملت مع حسين لبيب في تنظيم كأس العالم لكرة اليد والذي ذٌكر في التاريخ أن مصر تمكنت من تنظيمه أثناء انتشار فيروس كورونا، وكنت أفكر في الترشح لرئاسة النادي لولا ترشح حسين لبيب لذلك قررت الترشح على منصب نائب الرئيس».

وتابع: «الانتخابات المقبلة مختلفة عن الانتخابات الماضية التي لم تكن عادلة وتغيرت الظروف بشكل كبير».

واستكمل نصر: «الأفضل أن تختار القائمة الموحدة لأننا كمجموعة بدأنا في دراسة جميع مشكلات الزمالك منذ فترة وكل شخص من أعضاء القائمة له دور خاص».

وشدد قائلاً: «قناة الزمالك هي قناته بالاسم فقط ولكن أنا حزين على المحتوى الذي يقدم، من المفترض أن تكون تلك القناة هي أحد الموارد المالية للنادي وليست فقط عامل آخر للصرف».

وواصل: «الجماهير ليس لديهم حق التصويت ولكن لديهم القوة في التأثير على اختيارات الجمعية العمومية».

search