السبت، 05 أكتوبر 2024

08:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«البارالمبية» تعلن تأييدها للرئيس السيسى لفترة جديدة

حسام الدين مصطفى

حسام الدين مصطفى

مؤمن رمضان

A A

أعلنت اللجنة البارالمبية، برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفي والأسرة الرياضية من ذوي الاحتياجات الخاصة، تأييدها لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، إيمانا بدعم الاستقرار واستكمالا لمسيرة الإنجازات التى تحققت على أرض الواقع.

وأكد رئيس اللجنه البارالمبية، أن جميع الأسرة الرياضية البارالمبية لذوى الإعاقة، تقف خلف الرئيس السيسى الذى قاد البلاد لنهضة كبرى فى جميع المجالات، الرياضية، المجتمعية، الاقتصادية، الإنشائية والعسكرية، والأهم هو ترسيخ حالة الأمن والأمان للبلاد، على مدار الفترة السابقة لتوليه المسئولية منذ ثورة 30 يونيو، وما بذله من مجهودات كللت بالنجاح على جميع الأصعدة.

 وأضاف مصطفى: نحن نؤيد ترشيح سيادته لفترة رئاسية جديدة لصالح مصرنا الحبيبة بصفة عامة ولصالح الرياضة المصرية بصفة خاصة.

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن ترشحه رسمياً لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، على الهواء مباشرة، والتي من المقرر انطلاقها في ديسمبر المقبل حسب قرار الهيئة الوطنية للانتخابات. 

وقال الرئيس في كلمته موجهًا حديثه إلى الشعب المصري، لقد حققنا معا ملحمة طيبة على مدار الأيام الماضية ونحن نسرد حكاية وطن.

وأكد الرئيس السيسي، أن إرادة المصريين هي المحرك الرئيسي والباعث الأساسي لاستكمال الحلم في بناء دولتنا العصرية.

الجدول الزمني للانتخابات

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات قد أعلنت الإثنين الموافق 25 سبتمبر في المؤتمر الصحفي العالمي الذي عقد مؤخراً، وأعلن خلاله المستشار وليد حمزة قرار مجلس إدارة الهيئة بدعوة الناخبين المقيدة أسماؤهم بقاعدة بيانات الناخبين، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة والجدول الزمني التفصيلي لها لإجراءاتها ومواعيدها.

والتي من المقرر انطلاقها في أيام 1 و 2 و 3 من شهر ديسمبر المقبل لإجراء الانتخابات الرئاسية خارج مصر، على أن تُجرى العملية الانتخابية داخل مصر في أيام 10 و 11 و 12 من ذات الشهر.

search