الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد حلمي مع أنس بوخش: حبيت خالة صديقي وتأثرت نفسيا بصفعة والدي

احمد حلمي وأنس بوخش

احمد حلمي وأنس بوخش

رحاب عنتر

A A

حل اليوم الفنان أحمد حلمي مع الإعلامي، أنس بوخش في برنامج «Ab talks»، وتم تداول ومناقشة الكثير من الموضوعات الاجتماعية والفنية، وتحدث حلمي عن طفولته ودخوله الوسط الفني.

شعوره بالضيق وقت الاستيقاظ

وقال حلمي خلال الحلقة، إنه غالبًا ما يشعر بالضيق خاصةً إذا كان مطلوبا منه عمل أو خلق فكرة جديدة وقتها يشعر بالتوتر والقلق والفشل.

من هو أحمد حلمي

وأضاف حلمي أنه سؤال محير، وأنه لم يسأل نفسه من قبل هذا السؤال، فهو يرى أنه كتلة من التناقضات، فهو يحب كل أنواع الموسيقى وكل أشكال اللبس، وليس لديه ذوق محدد وأيضًا ردود فعله تختلف حتى لو نفس الموقف.

وعن طفولته قال حلمي إنها لم تكن كما يحب، ولكنه أدرك ذلك بعدما كبر، وفي وقت طفولته لم يدرك هذه المشكلة، مثل حبه للسفر وأن يتعلم لغات خلال دراسته، ولكنه يحب طفولته جدًا.

قصة طريفة عن طفولته

وعن أطرف القصص التي تعرض لها في طفولته، روى حلمي عن موقف بينه وبين شقيقه، عندما دخل على شقيقه الحمام، وألقى عليه شقيقه مسحوق الغسيل مما جعله يفقد صوته لأيام.

وأيضًا ذكر حلمي أنه كان يحب خالة صديقه وهو في السادسة من عمره، أو أنه كان يترك شبشبه عندما كان يؤجر الدراجة.

وقال حلمي عن أحلى فترات حياته أثناء طفولته، هي عودته من السعودية في إجازة صغيرة، وانبهاره بشوارع القاهرة حتى وصوله إلى بلده بنها.

أصعب لحظات طفولته 

وأضاف حلمي أن أصعب اللحظات في طفولته، عندما صفعه والده على وجهه عندما اشتكاه خاله الذي يربي في منزله طيور «الحمام»، لوالده عندما فتح حلمي البلكونة والذي أدى إلى طيران الحمام لخارج المنزل وضياعه، وعندما سأله والده اتهم حلمي أخاه واكتشف والده كذبه وصفعه على وجهه.

وتابع حلمي أن والدي كان أهم شيء بالنسبة له كلام الناس حتى لو هيجي على نفسه، وأن ما أزعجه هو شكوى خاله خاصةً أن «طيور الحمام» عادت مرة أخرى، وترك أثرا فى نفسه لمدة أعوام دون قصد من والده وخاله، لم ينساه حتى الآن ولكنه أدرك هذا التصرف.