الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منى زكي تخطف الأنظار بعرض «لوريال».. وتتصدر «التريند» في ساعات قليلة

من زكي خلال عرض الأزياء

من زكي خلال عرض الأزياء

يمنى سعيد

A A

فاجأت الفنانة منى زكي ليلة أمس جمهورها، بسبب ظهورها كعارضة أزياء، وذلك أثناء حضورها أسبوع الموضة في باريس، لكونها واحدة من الوجوه الإعلانية للعلامة التجارية «لوريال باريس»، حيث خطفت الأنظار من خلال إطلالتها المميزة، والتي ارتدت من خلالها فستانا أحمر بأكمام طويلة، وذيل طويل، وقصير من الأمام، ومصنوع من القماش الساتان.

منى زكي خلال عرض الأزياء

وأطلت «زكي» من خلال عرض أزياء «Walk Your Worth»، بخطوات مرحة وخفة ظل، أثرت الجميع، لتكون هذه الإطلالة الأولى لها كعارضة أزياء، وبعد نشرها فيديو على حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستغرام»، أصبحت “تريند” على مواقع التواصل الاجتماعي في وقت قصير، حيث اندهش جمهورها، وفي نفس الوقت حظيت بإعجاب شديد منه، وذلك في أولى خطواتها في عالم الأزياء.

من زكي خلال عرض الأزياء

من ناحية أخرى، كانت شركة «لوريال باريس» قد أعلنت عن ساعدتها الكبيرة وشرفها بأن تكون النجمة منى زكي واحدة من الوجوه الإعلانية للعلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما أعربت «زكي» عن سعادتها لكونها واحدة من الوجوه الإعلانية لعائلة «لوريال باريس» الكبيرة.

الجدير بالذكر، أن منى زكي، تُمثل العلامة التجارية لـ«لوريال باريس»، منذ أن تعاقدت معهم في 14 فبراير عام 2021، حيث أطلقت مجموعة مميزة من الإعلانات لهذه الماركة العريقة.

https://www.youtube.com/shorts/wkFeMG9Sd1I

search