السبت، 05 أكتوبر 2024

10:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أوعدكم فيه مفاجآت».. رامي جمال يعلن عن موعد حفله الجديد بجدة

رامي جمال

رامي جمال

رحاب عنتر

A A

أعلن الفنان رامي جمال، عن موعد حفله الجديد في المملكة العربية السعودية، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشر رامي جمال البوستر الدعائي لحفله في مدينة جدة، وهي ليلة غنائية بعنوان «فورها» والمقرر إقامته خلال الشهر الجاري يوم 13 أكتوبر.

وبدأ بيع التذاكر من خلال موقع ticket mx منذ 30 سبتمبر الماضي، ومن المقرر أن يقام الحفل في «جدة سوبردوم» وهي الموقع الرسمي للسياحة السعودية.

وعلق جمال على البوستر الدعائي قائلًا: «مقابلة جمهور جدة عزيزة على قلبي، يمكن ولا مرة الوقت سمح بأني أغني كل الأغاني اللي نفسي نغنيها سوا، بس أوعدكم الحفلة دي كل حاجة فيها مفاجأة لو قلت لكم ايه أكتر أغاني نفسكم نغنيها سوا هتختاروا ايه؟».

جدير بالذكر أن الفنان رامي جمال يشارك ليلة «فورها»، كل من الفنان محمد نور، أحمد بتشان، كريم محسن، مهي فتوني.

أغنية «جيت متأخر»

يُذكر أن رامي جمال أعلن عن أغنيته الجديدة بعنوان «جيت متأخر»، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

نشر جمال البوستر الدعائي لأغنية «جيت متأخر» وعلق قائلًا: «تعالو نتفق اتفاق الناس اللي بتحب أول ألبوم وألبوم فترة مش سهلة، العشر أغاني اللي جايين في الشتا، دول عشانكم وهنبدأ مرحلة جديدة تمامًا وده وعد هنبدأ بأغنية جيت متأخر اللي واثق من حبي فيها ومن كتر ما بسمعها وأنا عادة مبحبش أسمع شغلي، أن فيها حاجة زي السحر كده، أنا شخصيًا مدمنها، على قد ما هشوفكم متحمسين وأشوف عدد كبير عاوزها تنزل هنزلها بسرعة، ها جاهزين؟».

كلمات «جيت متأخر»

ما أنا كنت قصادك وانت مشيت وقسيت جامد، أيوة نصيب وارد يمكن خير، بالعافية طلعت بقلبي سليم ف أنا مش عايز، أي كلام خالص قلت كتير».

search