السبت، 05 أكتوبر 2024

07:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مشاريع جديدة قريبًا».. سميرة سعيد تعلن عن تعاون غنائي مع عمرو مصطفى

سميرة سعيد

سميرة سعيد

رحاب عنتر

A A

أعلنت الفنانة المغربية سميرة سعيد، عن تعاون غنائي جديد عبر حسابها الرسمي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت سميرة سعيد على «إنستجرام» فيديو لها داخل الاستوديو أثناء تسجيل الأغنية، وظهر معها الفنان والملحن عمرو مصطفى.

وعلقت سعيد على الفيديو قائلة: «مشاريع جديدة، قريبًا».

ومن المقرر أن تتعاون الفنانة سميرة سعيد مع الملحن عمرو مصطفى في أكثر من عمل غنائي في هذه الفترة، حسب ما صرح عمرو مصطفى من قبل، أنه سيقدم ألحانا جديدة مع العديد من النجوم.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو وعلق أحدهم: «قنبلة الموسم بحضور فريق عمل متميز ناجح ومبدع، أنت رمز الإبداع والتطور الموسيقي والتجدد والابتكار فعلًا ديفا سميرة سعيد وغيرها إبداع بلا حدود».

عمرو مصطفى وكارمن سليمان

يُذكر أن عمرو مصطفى أعلن من قبل عن تعاون غنائي جديد مع الفنانة كارمن سليمان، بعد لقائهما مرة أخرى منذ 11 عاما، وقتما صرح مصطفى بأنه على أتم الاستعداد أن يقدم ألبوم غنائي كامل لـ كارمن سليمان.

إنسان آلي

جدير بالذكر أن الديفا سميرة سعيد طرحت أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «إنسان آلي» عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وهي الأغنية العاشرة والأخيرة ضمن ألبومها الجديد.

أغنية «إنسان آلى» من كلمات شادى نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع موسيقى هانى ربيع، وميكس وماستر ماهر صلاح، ورؤية نضال هانى.

وتقول كلمات الأغنية: «طول الوقت ببقى تحت ضغط وstress عالي.. متوترة ومتنشنة.. ما بقتش أحس بأي لحظة حلوة عايشة فيها مالي.. إنسان آلي اتحولت أنا.. يا حفوق دلوقتي حالًا وأنقذ نفسي من كل اللي أنا فيه.. وأشوف مشاكلي إيه يا إما حانتهي.. لازم أفوق دلوقتي حالاً.. يا حسيب كل اللي فاضل يطير.. طب هو فاضل كتير.. أيوة فاضل كتير».

من جانبها، طرحت المطربة سميرة سعيد مؤخرًا فيديو كليب أغنية «كرباج» عبر يوتيوب، والتي لاقت نجاحًا كبيرًا، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع طارق مدكور، وإخراج نضال هاني.

search